• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  10:57    انفجار "ضخم" بالقرب من مطار دمشق        10:57     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         10:57     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         10:58    ترامب يزور الأراضي الفلسطينية واسرائيل الشهر المقبل        10:58    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        11:09    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس سيراليون بعيد استقلال بلاده        11:27     وزير خارجية الصين: نحتاج لتعزيز قدراتنا العسكرية لحماية مصالحنا         11:35    ميركل:العلاقات بين المانيا وتركيا "تأثرت بشكل كبير" بالتطورات الاخيرة في انقرة    

50 قتيلا في اشتباكات بين الأمن الأفغاني ومتمردين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يوليو 2015

(د ب أ)

ذكرت الشرطة الأفغانية اليوم السبت أن 18 رجل شرطة على الأقل لقوا حتفهم إلى جانب اثنين من المدنيين و 30 متمردا في وسط أفغانستان خلال 3 أيام من المعارك العنيفة. وتوقفت الاشتباكات اليوم السبت عقب استعادة قوات الأمن سيطرتها على 9 نقاط تفتيش كانت تحت سيطرة المتمردين.

وذكر ورداك خليل الله أندرابي رئيس قوات الشرطة في إقليم ميدان ورداك أن «الاشتباكات بدأت يوم الخميس الماضي عندما هاجم عشرات المتمردون نقاط التفتيش في مقاطعة جالريز». وأضاف أنه تم إرسال تعزيزات إلى المنطقة.

وذكر المتحدث باسم محافظ الإقليم عطاء الله خوجياني أن «رجلي شرطة و18 متمردا أصيبوا جراء الاشتباكات». يذكر أن انسحاب القوات الأجنبية وتقليل الضربات الجوية الأميركية أتاح لمقاتلي «طالبان» شن هجمات ضخمة على أقاليم رئيسية.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا