• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مقتل أحد مؤيدي «داعش» في تبادل لإطلاق النار بالسعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يوليو 2015

(د ب أ)

أعلنت وزارة الداخلية السعودية مقتل المطلوب المؤيد لتنظيم «داعش» الإرهابي يوسف عبداللطيف الغامدي، في تبادل لإطلاق النار مع رجال الأمن.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي في بيان له اليوم السبت إن «المطلوب يوسف عبداللطيف الغامدي قتل في تبادل لإطلاق النار معه بعد رفضه الامتثال لتعليمات رجال الأمن لتسليم نفسه».

وأوضح اللواء التركي انه «خلال مطالبة رجال الأمن له للمبادرة بتسليم نفسه، بادر بالخروج وإطلاق النار من سلاح رشاش ومسدس، فتم التعامل معه بمقتضى الأنظمة، وإطلاق النار معه، فلقي مصرعه».

وقال المتحدث الرسمي إن «وزارة الداخلية تعلن ذلك لتؤكد بأن رجال الأمن عازمون على التصدي لكل من يسعى لزعزعة الأمن والاستقرار، والوقوف لهم بالمرصاد، وتشيد في الوقت ذاته بتعاون المواطنين ووقوفهم بجانب إخوانهم رجال الأمن صفاً واحداً ضد مثيري الفتنة، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون».

وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي أعلن أمس مقتل أحد رجال الأمن في تبادل لإطلاق النار مع عدد من أحد المطلوبين المنتمين إلى تنظيم «داعش» الإرهابي، كما نجحت قوات الأمن في القبض على 3 من المشتبه بهم.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا