• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م
  08:38    العبادي يمهل إقليم كردستان 72 ساعة لتسليم المطارات والمنافذ الحدودية لبغداد    

جسر من الذهب في انتظار «الأباتشي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 ديسمبر 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

يبدو أن النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز لاعب فريق بوكا جونيور، استسلم لإغراءات الأندية الصينية لنجوم الكرة العالمية لكي ينتقلوا إلى هناك للعب في الدوري الصيني، وهو ما سبق أن فعله الكثير من النجوم من قبل مثل ديدييه دروجبا ونيكولا أنيلكا وراميريز وديمبا با لاعبا تشيلسي السابقين وغيرهم، حيث ذكرت قناة «تي واي سي سبورت» أن النجم الأرجنتيني (32 سنة) الملقب بـ«الأباتشي»، والذي كانت له صولات وجولات في الأندية الأوروبية وآخرها يوفنتوس الإيطالي، سيكون هو النجم القادم إلى عالم الكرة الصينية وتحديداً إلى نادي شنغهاي شينهوا، الذي عرض عليه عقداً يحصل بموجبه على 25 مليون يورو في العام الواحد، وفي حالة موافقته بصفة نهائية سيتم تفعيل هذا العقد اعتباراً من العام القادم.

وذكر موقع «ياهو سبورت» نقلاً عن مصادر قريبة من النجم الأرجنتيني أن «جسراً من الذهب» في انتظار تيفيز في النادي الصيني الذي سبق أن لعب له النجم الإيفواري ديدييه دروجبا.

وكان تيفيز سجل هدفين الأسبوع الماضي في مرمي فريق ريفربلات المنافس الأول لبوكا جونيور في مباراة «السوبر كلاسيكو» بين الغريمين الكبيرين، وانتهت المباراة لصالح بوكا 4/ 2. وسيلعب «تيفيز» آخر مباراة له مع بوكا جونيور بعد غد ضد فريق كولون.

جدير بالذكر أن تيفيز المولود في 5 فبراير 1984 كان أحد نجوم أميركا الجنوبية الذين تألقوا بشدة في الملاعب الأوروبية على امتداد سنوات، فقد سبق له أن لعب لأندية وستهام ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في إنجلترا، واختتم مغامرته الأوروبية في نادي يوفنتوس الإيطالي وحقق معه بطولة «الكالشيو» ثلاث مرات متتالية منذ وصوله هناك في 2013.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا