• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م

قال إنه يستحق جائزة الفيفا..

بارتوميو: ميسي هو الأفضل في الحاضر والمستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 ديسمبر 2016

أحمد سليم (الدوحة)

أكد جوزيف ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة أن ميسي يستحق جائزة أفضل لاعب في العالم، والمقرر أن يعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» قريباً.

وقال بارتوميو خلال زيارة الفريق الكتالوني للدوحة لمواجهة الأهلي السعودي في قمة الأبطال، والتي حسمها البرشا لصالحه: لا شك أن أفضل لاعب في العالم، حالياً وفي المستقبل هو ليونيل ميسي.

وأضاف: ما يفعله ميسي للنادي لا يصدق، نريد أن ينهي ميسي مسيرته الكروية في برشلونة، وما يزال لديه الآن عام ونصف العام في مدة عقده، لكننا طبعاً سنتحدث معه، لأننا نريد أن يستمر معنا، أعتقد أنه يود مواصلة مشواره في ناديه برشلونة، الذي كان فيه منذ سن الثالثة عشرة، والآن عمره 29 عاماً، وما يزال شاباً، ولديه الكثير مما يقدمه في كرة القدم، وأنا متأكد من أنه سوف يستمر معنا، لكن ليس الوقت للحديث عن ذلك الآن، والوقت الآن للمنافسات والمباريات، لتحسين النتائج في دوري الأبطال والدوري الإسباني وكأس الملك وسوف يكون لنا وقت للحديث معه.

وتحدث رئيس النادي عن تجديد عقد سواريز وقال: سنجدد عقد سواريز، عاجلاً أو آجلاً اليوم أو غداً أو بعد أسبوع أو شهر، هو سعيد جداً في مدينة برشلونة ويريد الاستمرار، بالطبع هو نجم كبير، وأضاف إلينا شيئاً كان ينقصنا: المزيد من الأهداف، والرغبة في تحمل المسؤولية، وهو ليس أنانياً.

وحول مستقبل المدرب لويس أنريكي مع النادي، قال: أنريكي هو أفضل مدرب بالنسبة إلينا ويقوم بعمل رائع، منذ تولى الإشراف على الفريق، ونحن نفوز بجميع الألقاب، وهذا هو العام الثالث له مع الفريق، ونحن حقاً في حالة جيدة، وفي الطريق لتحقيق المزيد من النجاحات. نحن الآن في شهر ديسمبر، وما يزال هناك ستة شهور تفصلنا عن نهاية الموسم، ونأمل أن يستمر معنا لويس أنريكي، لأن عقده ينتهي في شهر يونيو من العام القادم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا