• الجمعة 28 صفر 1439هـ - 17 نوفمبر 2017م

الأهلي واتحاد كلباء.. «الأهمية القصوى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 ديسمبر 2016

وليد فاروق (دبي)

يحل اتحاد كلباء ضيفاً على الأهلي، في مواجهة مهمة لأصحاب الأرض، وفرصة للصربي جوران توفاريتش مدرب اتحاد كلباء الجديد، لتقديم أوراق اعتماده في أول مباراة يقود فيها فريقه الجديد، وبالتالي تحمل المواجهة درجة الأهمية القصوى للفريقين، وإن اختلفت الطموحات.

يخوض «الفرسان» المباراة منتشياً بالفوز المهم والصعب على الشارقة في الجولة الماضية، وانتزع من خلاله ثلاث نقاط وضعته في بؤرة المنافسة، وتحديداً في المركز الثالث، وعلى مسافة 5 نقاط فقط من الجزيرة المتصدر، وفي الوقت نفسه أكد الفريق تجاوزه مرحلة النتائج السلبية التي وقع في فخها على مدار 3 مباريات متتالية، بالخسارة من الجزيرة والتعادل مع الظفرة والوصل، قبل أن يحقق فوزين متتاليين على الوحدة والشارقة، وبالتالي يهمه مواصلة المسيرة بتحقيق فوز جديد يحافظ له على وضعيته قبل خوض آخر مباراتين في الدور الأول أمام بني ياس والعين.

ولن تكون ظروف الأهلي بدرجة صعوبة مواجهته السابقة التي غاب فيها 5 لاعبين من أعمدته الأساسية بسبب الإصابات أو الإيقافات، حيث من المنتظر أن يستعيد الفريق جهود نجمه وهدافه أحمد خليل وكذلك الكوري الجنوبي كيونج، وكلاهما غاب عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف، كما ستكون جاهزية النجم الغاني أسامواه جيان أكثر من التي ظهر عليها في الدقائق الأخيرة من مباراة الشارقة، إلا أن هذا لا يمنع أن الفريق يفتقر إلى جهود عدد آخر من اللاعبين لأسباب مختلفة أيضاً، مثل ليما وماجد حسن ومحمد جابر وسالمين خميس.

وعلى الجانب الآخر، يخوض اتحاد كلباء المواجهة بقيادة فنية جديدة بقيادة الصربي جوران توفاريتش، الذي تولى مسؤولية الفريق خلفاً للمدرب الإيطالي فابيو فيفاني الذي تمت إقالته لسوء النتائج واحتلال الفريق المركز الحادي عشر، في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط.

وبالطبع فإن وجود قيادة فنية جديدة تمنح اتحاد كلباء دفعة معنوية كبيرة في المباراة، خصوصاً في ظل رغبة لاعبيه في إثبات جدارتهم أمام المدرب، وفي مواجهة منافس كبير مثل الأهلي بغض النظر عن موقع الفريقين في جدول المسابقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا