• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

يقدم لزواره عروضاً وفعاليات فنية مذهلة

بالصور.. اللوفر أبوظبي يفتح أبوابه للزوار اعتباراً من 11 نوفمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 أكتوبر 2017

أبوظبي (وام)

يقدم متحف اللوفر - أبوظبي لزواره من جميع أنحاء العالم برنامجاً حافلاً بالفعاليات والاحتفالات على مدار أربعة أيام ابتداء من 11 وحتي 14 نوفمبر المقبل. كما سيتم افتتاح صالات عرض المتحف للجمهور بالتوازي مع تنظيم سلسلة رائعة من عروض موسيقية من مختلف الثقافات وورش عمل وعروض فنية وراقصة فضلاً عن عرض ضوئي استثنائي.

وسيشمل برنامج الفعاليات أنشطة مميزة تبدأ من فترة ما بعد الظهر إلى جانب محتويات متحف اللوفر أبوظبي الدائمة مثل صالات العرض ومتحف الأطفال حيث سيتاح للزوار من مختلف الأعمار حضور عروض الموسيقى والرقص والعروض الثقافية الفريدة بحضور نخبة من الفنانين الدوليين.

وقال مانويل راباتيه مدير متحف اللوفر أبوظبي «إن متحف اللوفر أبوظبي وأعماله الفنية يسرد قصص الإبداع والتفاهم الثقافي المتبادل وشغف البشرية لاستكشاف الأفكار والتقاليد والمفاهيم الجديدة من شتى أنحاء العالم».

وأضاف «إن الأسبوع الافتتاحي للمتحف سيشهد مجموعة مذهلة من الفعاليات التي تجسد التنوع والانفتاح الثقافي بحضور كوكبة من الموسيقيين والفنانين والموهوبين وفناني العروض الأدائية من عدة بلدان مختلفة وستقدم العروض برنامجاً حافلاً لا ينسى احتفاء بإطلاق هذا الصرح الثقافي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا