• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وفد من «استشاري الشارقة» يطلع على برامج «هيئة الإنماء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

الشارقة(الاتحاد)

اطلع أعضاء لجنة المرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال زيارتهم صباح أمس لمقر هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة على مختلف جهودها وبرامجها في زيادة الوعي بمنتج الشارقة السياحي وجعل الإمارة محط الأنظار وقبلة السياح.

ضم وفد المجلس من لجنة المرافق العامة وليد بن فلاح المنصوري رئيس اللجنة وصالح العجلة وعبدالله السجواني وحميد بوفيير الشامسي ومن الأمانة العامة للمجلس محمد بوخلف وهدى الحمادي وإسلام الشيوي.

واستقبل الوفد خالد جاسم المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي وطارق علاي النقبي مدير إدارة الإعلام بالهيئة.

ونقل وليد بن فلاح المنصوري رئيس اللجنة تحيات رئيس وأعضاء المجلس الاستشاري للعاملين بالهيئة مشيدا بالدور الكبير الذي تؤديه الهيئة لتحقيق الإنماء التجاري بكافة أنواعه وتنشيط عملية الترويج السياحي على كافة الصعد المحلية والإقليمية والعالمية لإمارة الشارقة.

وأشار إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار استعداد اللجنة لمناقشة سياسة الهيئة خلال الجلسة المقبلة وبالتالي أهمية الاطلاع على مختلف البرامج والخطط وإعداد المحاور التي من شأنها أن تمكن وتعين الهيئة من أداء دورها وما تضطلع به من مسؤوليات ومهام في دعم القطاع السياحي.

ورحب خالد جاسم المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بزيارة أعضاء المجلس، مؤكدا أن الهيئة تشرف سنويا باستقبال أعضاء المجلس الاستشاري لاطلاعهم على أهم خطط وبرامج هيئة الإنماء التجاري والسياحي خلال الفترة المقبلة لاسيما وإمارة الشارقة تحتفل هذا العام بفوزها بلقب عاصمة السياحة العربية مؤكدا أن هذه الزيارات تدل على عناية المجلس الاستشاري واهتمام أعضائه وعضواته ببرامجها وقناعتهم بأهمية دورها.

وتباحث أعضاء المجلس الاستشاري في آليات تعزيز تعاون المجلس مع الهيئة ودعمها لتمكينها من أداء دورها الفاعل والهام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا