• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م
  09:14     العبادي يعلن انطلاق المرحلة الأولى من عمليات استعادة الحويجة بشمال العراق         09:15     الشرطة البريطانية تعتقل مشتبها به سادسا على خلفية هجوم مترو لندن     

جيجي حديد تمارس الملاكمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 ديسمبر 2016

ترجمة: عزة يوسف

اعتادت عارضة الأزياء الشابة جيجي حديد سماع الآراء حول مدى نحافتها، لذلك تستمتع بممارسة الملاكمة في صالة رياضية، حيث لا ينصب التركيز على وزنها.

ووفق موقع «people»، تقول جيجي «عندما أدخل الصالة، لا يهتمون بي كعارضة أزياء ولا يعنيهم كيف يبدو جسدي، بل يهتمون بأنني ألكم جيداً، وهذا ما أريد أن يحكم علي من خلاله وهو المجال الرياضي، لأن هذا أفخر به».

وكانت جيجي (21 سنة) تعرضت في الآونة الأخيرة، للانتقادات بسبب أنها أصبحت شديدة النحافة، ولكنها كشفت أن انخفاض وزنها يعود إلى معاناتها من اضطراب بالغدة الدرقية.

وأكدت أنها لا تريد أن تخسر المزيد من الوزن وترغب في الاحتفاظ بعضلات مناسبة؛ لذلك فإنها تركز على إنجازاتها في حلبة الملاكمة، حتى أنها شجعت أختها الصغرى وزميلتها في عرض الأزياء بيلا للانضمام إلى النادي.

وقالت جيجي، إنها ستبدأ ممارسة الرياضة بصحبة بيلا التي كانت دائماً مصدر دعم لها، والتي تتمتع بلياقة بدنية كبيرة، خاصة بعدما تخلصت من خوفها من الملاكمة، وبدأت في ممارستها بناء على نصيحة جيجي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا