• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قدم اعتذاره مجدداً لدبي عن هدف تيجالي

بيسيرو: «العنابي» في كامل قوته قريباً و«الانضباط» يحل مشكلة المستوى المتذبذب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) ـ أكد البرتغالي بيسيرو مدرب الوحدة، أن حل مشكلة تذبذب فريقه، تكمن في ثبات المستوى خلال المباريات والتدريبات، والذي يأتي بالانضباط في الوقت، واحترام قوانين الاحتراف والراحة والتغذية الجيدة، وهي أمور مهمة ليكون الفريق مستقراً، مؤكداً أنه منذ حضوره يعمل على ذلك كل يوم، وأن ثبات المستوى سيكون جيداً في المرحلة المقبلة مؤكدا على أن الوحدة سيكون من الصعب أن يتغلب عليه أي منافس في المستقبل القريب.

وتمنى بيسيرو أن يكون العام الجديد أفضل للوحدة من سابقه، وأن يحقق فيه انتصارات متتالية، وينهي فيه الموسم بين فرق المقدمة، مبدياً تفاؤله بالعام الجديد في المؤتمر الصحفي الذي استهله بتقديم اعتذار إلى دبي، وقال: أعتذر له عن هدف التعادل الذي أحرزه تيجالي، وقلت في المؤتمر الصحفي بعد المباراة إنني لم أشاهد الحالة، وبعد العودة لها في الفيديو أكرر اعتذاري، وأعتقد ان اللاعبين كانوا مشدودين في المباراة، وإذا أراد دبي إعادة المباراة، لن نتردد في الموافقة على ذلك حتى يرد اعتباره. وأضاف: إن الإعلام وجه اللوم لحمدان الكمالي على الهدف، لكنه خارج الموضوع، ولم يصدر منه شيء، والوحدة ناد كبير واعتذر مرة أخرى لدبي.

وعن لقاء الشعب، قال: نريد أن نفوز بالمباراة، والفرصة سانحة لتحقيق ذلك، وعلينا أن نتقدم خطوة إلى الأمام، وأنا لم أكن سعيداً بالتعادل الذي حققناه في المباراة الماضية التي سعينا خلالها من أجل الفوز، لكن تباين المستوى بين الشوط الأول الذي كان جيداً والثاني الذي لم نكن خلاله بالمستوى نفسه، من الأسباب، ومن الطبيعي لو قدمنا الأداء نفسه أن نفوز، لكن بكل أسف ذلك لم يحدث.

وأضاف: نتوقع مواجهة قوية مع الشعب، والدوري لا توجد فيه مباراة سهلة، لأن المستويات متقاربة بين فرق الدوري، بدليل فوز الأهلي الصعب على عجمان، والشعب خسر بصعوبة أمام الشارقة، وكان قبلها حول تأخره إلى الفوز على دبي، والشعب فريق مقاتل ومنظم وسوف يتسبب في مشكلة لفريقي، ولابد أن نلعب أمامه بطريقة جيدة وتركيز عالٍ.

وأعرب بيسيرو عن ثقته في المجموعة التي تمثل الفريق، وفي قدرتها على تحقيق المطلوب منها، كاشفاً أن وجود المدافع الكويتي حسين فاضل في التشكيلة سوف يتحدد في اللحظات الأخيرة، بعد الاطمئنان تماماً على تكيفه مع القناع الذي يرتديه في مكان إصابة الأنف، وقدرته على لعب الكرة بالرأس بطريقة لا تؤثر عليه.

وأضاف أن الغيابات في فريقه ليست مؤثرة وأن «العنابي» نجح في الفوز على الظفرة في الجولة قبل الماضية، وهو يفقد لاعبين مهمين، لذلك فهو ليس قلقاً من هذه الناحية، وكل ما يطلبه من فريقه هو احترام المنافس، واللعب بروح قتالية والتركيز من بداية المباراة، وحتى نهايتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا