• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

حاكم عجمان يستقبل ولي عهد الفجيرة والمهنئين بشهر رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يوليو 2015

عجمان (وام)

عجمان (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان الليلة قبل الماضية في قصر الزاهر سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

وقدم سمو ولي عهد الفجيرة التهنئة لصاحب السمو حاكم عجمان بمناسبة شهر رمضان المبارك داعيا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على قيادتنا الرشيدة وعلى سموه بموفور الصحة والعافية والسعادة وعلى دولتنا وشعب الإمارات بالعزة والكرامة والرقي .

وتبادل صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي عهده التهاني بهذه المناسبة المباركة مع محمود خليل الهاشمي مدير عام منطقة عجمان الحرة وعلي عيسى النعيمي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي الدائرتين.

وتلقى صاحب السمو حاكم عجمان التهاني من عضوات جمعية الإمارات للمحامين والقانونين خريجات الدفعة 60 من المعهد القضائي في الشارقة، وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول دور المرأة وما وصلت إليه من مناصب قيادية عليا في الدولة والتي من خلالها يقدمن خدمات جليلة للمجتمع وأكد سموه أهمية دورهن ولكن ليس على حساب الأسرة والعائلة.

وتقدم سموه خلال اللقاء بعدة أفكار ومقترحات من شأنها رفع قدر المرأة ودورها في المستقبل وحثهن على ضرورة أن يكون لهن دور أكبر في تبني قضايا المرأة والأسرة والاهتمام بالأحوال الشخصية ومعالجتها قدر المستطاع دون الوصول بها إلى الطلاق منعا للتفكك الأسري الذي يدفع ثمنه الأبناء، وأشادت خريجات المعهد القضائي بما قدمه سموه من أفكار ومقترحات ووجهن الشكر والتقدير والامتنان لسموه تقديرا لمساندته ودعمه قضايا المرأة وعلى فرصة الالتقاء بسموه وحسن الاستقبال.

وتبادل سموه التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الكريمة مع الشيوخ وأعيان البلاد ووجهاء القبائل وجموع المهنئين من أبناء الدولة والمقيمين وأبناء الجاليات الإسلامية الذين توافدوا على قصر الزاهر، مبتهلين إلى المولى تبارك وتعالى أن يديم على دولة الإمارات وشعبها الكريم نعمة الأمن والأمان والاستقرار وأن ينشر بين جنباتها المحبة والتآزر الاجتماعي بين مختلف شرائح وأفراد مجتمع الإمارات.

حضر الاستقبالات الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون الإدارية والمالية والشيخ عبدالعزيز بن حميد رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري وسالم محمد الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض