• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

تعرف على جنسية الشاب الذي ركل الفتاة بوحشية في محطة القطار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 ديسمبر 2016

برلين - الاتحاد نت

كشفت صحيفة «برلينر تسايتونغ»​ الألمانية أن الشاب الذي ظهر في المقطع المصور يركل الفتاة بوحشية في محطة القطار ببرلين من إحدى بلدان أوروبا الشرقية، هو والمجموعة التي ظهرت معه في المقطع.

وأكد الموقع أن الشرطة ما تزال تلاحق المتهم الأساسي، بحسب إفادة المدعي العام في برلين مارتن شتلتنر، وذلك بعد بعد 6 أسابيع من الهجوم الوحشي على الفتاة.

ورغم أنه تم التعرف على الجاني الرئيسي في القضية، إلا أنه ووفقاً لتقارير إعلامية لم يتم القبض عليه حتى الآن، ويرجح أنه قد فر إلى خارج ألمانيا.

وتشير تقارير إعلامية إلى أن المتهم ورفقاءه الذين كانوا معه وقت الحادثة تربطهم صلة قرابة وهم من بلغاريا، وقال المدعي العام إنه تم استجواب أحد هؤلاء الأصدقاء من قبل الشرطة مطلع هذا الأسبوع، ومن غير المعروف ما إذا كان هذا الشخص متورطاً أيضاً في القضية.

وكتبت صحيفة «برلينر تسايتونغ» نقلاً عن أحد المحققين أنه من غير المعروف ما إن كان استجواب صديق الجاني كان مفيداً بدرجة كبيرة، إلا أنه دفع الجاني إلى الهرب خارج البلاد على ما يبدو، حيث يتم دراسة الأمر الآن من قبل الشرطة وفحص ما إذا كانت الشرطة الألمانية سوف تطلب مساعدة من الخارج.

وكانت امرأة قد رُكلت من ظهرها لتقع أسفل درجات محطة ميترو أنفاق هيرمان في منطقة نويكولن في برلين، وحدثت هذه الحادثة في 27 أكتوبر إلا أنه تم معرفتها الأسبوع الماضي، وذلك بعد أن نشرت الشرطة الألمانية هذا الفيديو الخاص بإحدى كاميرات المراقبة، وذلك من أجل التعرف على الجاني.

 

 

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا