• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

استقبل وفداً من مركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف

حاكم رأس الخيمة يتقبل التهاني من المسؤولين والمهنئين بالشهر الفضيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يوليو 2015

رأس الخيمة (وام)

رأس الخيمة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في مجلس الضيافة في خزام الليلة قبل الماضية المهنئين بشهر رمضان المبارك.

وتقبل صاحب السمو حاكم رأس الخيمة التهاني بهذه المناسبة الاسلامية المباركة من الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس دائرة الأراضي والأملاك في أم القيوين والدكتور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا وعدد من كبار المسؤولين والشخصيات وأعيان ووجهاء البلاد والمواطنين.

وتقدم الجميع بالدعاء إلى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بموفور الصحة والعافية وعلى قيادة وشعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

حضر الاستقبالات الشيخ عمر بن صقر القاسمي والشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك والموانئ رئيس المنطقة الحرة والشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي والشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي.

من جانب آخر، أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة اهتمام الحكومة الرشيدة للدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بكتاب الله ودعم مؤسساته التي تجعله يصل إلى كل مستفيد منه في كل مكان في العالم الإسلامي، وأشاد سموه بالاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله للقرآن الكريم، مشيراً سموه إلى الخطوة المباركة المتمثلة في توجيهات سموه في إنشاء مركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف ليكون صرحاً إسلامياً شامخاً لخدمة المصحف الشريف والعناية بالقرآن الكريم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا