• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

تعرف على الطقس في الإمارات الأسبوع المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 ديسمبر 2016

أبوظبي (وام)

دعا المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل السائقين إلى توخي الحذر وخفض السرعة وترك مسافة كافية بين المركبات بسبب نشاط الرياح على بعض المناطق الداخلية المثيرة للغبار والأتربة إضافة إلى تشكل بعض الضباب على بعض المناطق.

وأشار المركز، في بيان اليوم، إلى أن الطقس المتوقع على الدولة اليوم سيكون رطبا خاصة على السواحل وغائما جزئيا والرياح شرقية جنوبية شرقية معتدلة السرعة قد تنشط غربا ثم تتحول إلى شمالية غربية على البحر غربا آخر الليل والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي ويضطرب في العمق غربا آخر الليل وخفيف إلى متوسط في بحر عمان.

أما يوم الجمعة فسيكون غائما جزئيا وقد تسقط أمطار خفيفة على الجزر صباحا مع انخفاض درجة الحرارة إضافة إلى غبار مثار أحيانا نهارا، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة خاصة على البحر الذي سيكون مضطربا إلى شديد الاضطراب أحيانا في الخليج العربي ومتوسط في بحر عمان يضطرب آخر الليل.

ويوم السبت هناك احتمال تشكل بعض الضباب على بعض المناطق الداخلية وغبار مثار أحيانا نهارا والرياح شمالية غربية نشطة السرعة خاصة على البحر الذي سيكون مضطربا إلى شديد الاضطراب أحيانا في الخليج العربي ومضطرب إلى متوسط الموج في بحر عمان.

وستخف يومي الأحد والاثنين سرعة الرياح الشمالية الغربية خاصة على اليابسة ويحتمل تشكل الضباب صباحا على الداخل وتزداد كميات السحب يوم الاثنين ليلا والبحر مضطرب إلى متوسط الموج في الخليج العربي ومتوسط إلى خفيف في بحر عمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا