• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

زيارات ميدانية للمشاركين بـ «دبلوم التميز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نفذت إدارة خدمة المتعاملين بوزارة الداخلية بالتعاون مع أكاديمية اتصالات برنامج الزيارات الميدانية للمشاركين في برنامج دبلوم التميز في خدمة المتعاملين الذي تنظمه وزارة الداخلية بمشاركة 490 متدربا من مختلف الجهات الاتحادية والمحلية.

يهدف البرنامج الى اتاحة الفرصة للمشاركين للاطلاع على تجارب المؤسسات الخدمية المتميزة في الدولة، والاستفادة من ممارساتهم الناجحة بمجال التميز في خدمة المتعاملين، وتبادل الخبرات، ونقل المعارف بين المؤسسات الحكومية والخاصة، والتعرف على التحديات التي واجهت هذه المؤسسات، وصولاً الى مستوى التميز في تقديم الخدمات .

وقال العقيد ناصر خادم الكعبي مدير إدارة خدمة المتعاملين بوزارة الداخلية، إن برنامج الزيارات الميدانية تم تنفيذه بالتعاون مع شركاء وزارة الداخلية الاستراتيجيين في القطاع الحكومي والاتحادي والقطاع الخاص بهدف إثراء معارف المشاركين واطلاعهم على التجارب الناجحة بالمؤسسات والجهات الخدمية الحكومية والخاصة في الدولة.

وأضاف: اشتمل البرنامج على 9 زيارات ميدانية لمجموعة بريد الامارات وهيئة الصحة بأبوظبي وشركة أبوظبي للتوزيع بهدف تبادل الخبرات على المستوى الاتحادي، واطلع خلالها المشاركون على التجارب المتميزة في مجال تقديم وتطوير الخدمات وتطوير قنوات التواصل مع المتعاملين الخارجيين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض