• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

طارق الحوسني: جهود «التوازن الاقتصادي» بارزة لتعزيز التنمية المستدامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 أكتوبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

ينظم مجلس التوازن الاقتصادي مساء غدٍ احتفالية خاصة بمناسبة يوبيله الفضي ومرور 25 عاماً على تأسيس المجلس الذي كان له دور ريادي، وبارز في دعم وتعزيز مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات.

ومن المقرر أن يتضمن الاحتفال استعراضا لمسيرة المجلس وإنجازاته والمشاريع التي نفذها بدءاً من مرحلة التأسيس في سنة 1992 وحتى الآن، وذلك من خلال لقاءات مع عدد من أعضاء مجلس الإدارة وكبار المسؤولين في المجلس على رأسهم معالي محمد أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع.

وقال طارق الحوسني الرئيس التنفيذي لمجلس التوازن الاقتصادي: إن المجلس بذل خلال السنوات الخمس والعشرين الماضية جهوداً رائعة وذات أثر إيجابي وفعال في تعزيز الجهود الحكومية الرامية إلى تحقيق التنمية المستدامة في مختلف القطاعات الحيوية، مؤكداً أن المجلس كان سباقاً ورائداً في تنفيذ عددٍ من المشاريع النوعية والحيوية التي ما زالت شامخة إلى اليوم، وتؤدي دوراً فعالاً في دعم الاقتصاد الوطني.

وأضاف الحوسني أن المجلس ساهم في تأهيل وتدريب جيل كامل من المواطنين ذوي المهارات العالية في مختلف التخصصات، لافتاً إلى أن عدداً كبيراً منهم يتبوؤون اليوم مناصب ريادية، وإدارية في العديد من الجهات الاتحادية والمحلية، حيث يؤدون خدمات جليلة للوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا