• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

قدمت معدات وأجهزة ومستلزمات مكتبية لمركز محو الأمية بالمكلا

«الهلال» تكثف المساعدات لمدارس حضرموت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 ديسمبر 2016

حضرموت، سقطرى (الاتحاد، وام)

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية أمس، حملة توزيع مساعدات مدرسية متنوعة على عدد من مدارس مديرية «ساه» في وادي حضرموت.

وقام وفد الهيئة برئاسة مشرف مشاريع الهلال الأحمر الإماراتية في وادي حضرموت بتوزيع حقائب وأدوات مدرسية متنوعة على عدد من مدارس مديرية «ساه»، وذلك استمراراً لبرنامج مكثف وضعته الهيئة يشمل عدداً من مدارس حضرموت.

وأكد ممثل الهلال الأحمر حرص الهيئة على توزيع هذه المساعدات للتخفيف من أعباء المدارس وتشجيع الطلبة على الاجتهاد، وتذليل الصعوبات أمامهم، لمواصلة تعليمهم، وتقديم التسهيلات الممكنة لتحسين البيئة المدرسية، موضحاً أن فريق الهلال الأحمر الإماراتية سيواصل جولاته الميدانية اليومية في مختلف مدارس حضرموت لتوزيع المستلزمات الدراسية على الطلبة ضمن الحملة التي دشنتها الهيئة مطلع شهر أكتوبر الماضي.

من جانبه أشاد حسين سالم باجري مدير عام المديرية بالجهود الإنسانية التي تقوم به هيئة الهلال الأحمر الإماراتية ومساهمتها في دعم المشاريع التربوية في حضرموت، مؤكداً الحرص على تذليل جميع الصعوبات وتقديم التسهيلات الممكنة كافة.

من جهتهم أعرب الطلبة عن فرحتهم بزيارة وفد الهيئة لمدارسهم وتوزيع المساعدات المدرسية، مؤكدين أهمية هذه المستلزمات في مساعدتهم على الدراسة والتحصيل، معبرين عن شكرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتية على مساعدتها لهم. ... المزيد