• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الدعوة إلى تزويد الطريق بمقومات السلامة

وفاة آسيوي وإصابة (7) بحادث تصادم مركبتين على قمة «جيس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 فبراير 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

توفي شاب آسيوي «م. ك. ك» (33 عاماً) وتعرض 7 أشخاص آخرين إلى إصابات متفاوتة إثر اصطدام مركبتين مساء أمس على قمة جبل جيس في رأس الخيمة.

وقال المقدم طلال صالح الشال مدير فرع المرور والدوريات بمركز شرطة الرمس الشامل برأس الخيمة، بينما كان الشخص المتوفى يقود مركبته نزولاً من قمة جبل جيس، وبرفقته ثلاثة أشخاص من نفس الجنسية، أعمارهم (26 – 25 – 26) تدهورت المركبة وانحرفت عن مسارها، لتخرج إلى المسار الثاني وتصطدم بمركبة كانت تسير على الطريق الثاني باتجاه الصعود إلى قمة الجبل، حيث كان « ب. ح. أ» 31 عاماً يقود المركبة الثانية يرافقه ثلاثة أشخاص آسيويين.

وذكر أن الحادث أسفر عن تعرض سائق المركبة الثانية والركاب المرافقين إلى إصابات متفاوتة، كما تعرض جميع الركاب الذين كانوا على متن مركبة السائق المتوفى الأولى إلى إصابات بليغة، وعلى الفور تم تحريك دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف والإنقاذ إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما حول ملف الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات.

ودعا الشال جميع قائدي المركبات ومستخدمي الطرق إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر عند القيادة في المناطق الجبلية والمرتفعات، مناشداً الجميع الالتزام بالقواعد والأنظمة المرورية التي وضعت من أجل سلامتهم والحفاظ على أرواحهم وأرواح الآخرين، متمنياً السلامة المرورية للجميع.

إلى ذلك، دعا أهالي ومرتادي جبل جيس إلى ضرورة الالتزام بأنظمة السير والمرور للحفاظ على الأرواح وقيام الجهات المعنية بالطريق بتوفير مقومات السلامة المرورية علية لتفادي وقوع الحوادث المرورية الخطرة المخلفة للإصابات والوفيات، فضلا عن الخدمات الأخرى المقدمة للسياح وغيرها من الأمور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض