• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

في إطار مبادرات الحفاظ على جمالية معالم أبوظبي

«تدوير» تنفذ برامج دورية لتنظيف جسر الشيخ زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 أكتوبر 2017

هالة الخياط (أبوظبي)

تنفذ « تدوير» (مركز إدارة النفايات - أبوظبي) برامج دورية في المحافظة على نظافة معالم الإمارة بشكل عام، وينصب تركيزها على «جسر الشيخ زايد» والذي يعتبر البوابة الأولى للعاصمة، في إطار أنشطتها ومبادراتها الساعية إلى الحفاظ على نظافة العاصمة ومظهرها الجمالي، وابرازها كرمز للتطور العمراني في الدولة.

وقال المهندس سعيد المحيربي، المدير العام بالإنابة لـ«تدوير» «بالرغم من مسؤولية «تدوير» بالتركيز على تنظيف الشوارع الرئيسة في الإمارة، إلا أننا قمنا بتوسيع أعمالنا لتشمل تنظيف المعالم الرئيسة في العاصمة أبوظبي، ومستهلين ذلك بجسر الشيخ زايد، وسنقوم بتنظيف وغسيل الهيكل الإنشائي للجسر على فترات دورية مجدولة للمحافظة على الصورة الجمالية والمظهر العام للجسر».

وأضاف أن جسر الشيخ زايد يعتبر إحدى أهم أولوياتنا ضمن المعالم المهمة في إمارة أبوظبي، ولكونه البوابة الرئيسة للعاصمة، ويعتبر ركيزة الانطباع الأولي للزوار والسياح للعاصمة لذلك سيتولى المركز مسؤولية تنظيف هذا المعلم المهم».

وأشاد المحيربي بدور شركاء تدوير من الجهات الحكومية وبالخصوص شرطة أبوظبي ممثلة بإدارة الهندسة والمرور، والتي توفر الدعم بصورة فورية ومستمرة.

وخصصت تدوير فريق عمل متكاملا لتنظيف الجسر بعدد 6 من العمال و 5 من آليات النظافة و4 من مشغلي الآليات و3 من السائقين ومشرفي النظافة والأمن والسلامة بما يضمن توفير المقومات اللازمة لعمليات التنظيف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا