• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

وقع رسالة الوفاء وعين مستشارا للتسجيل العقاري

ولي عهد الشارقة: الإمارات تنعم بالازدهار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 ديسمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

أكد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة أن دولة الإمارات العربية المتحدة في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات تنعم بحالة من الازدهار والتقدم في مختلف المجالات التنموية.

وقال سموه إن المنجزات التي حققتها الدولة خلال مسيرتها التنموية المبنية على استثمار الإنسان وتهيئته بأفضل المهارات والفرص، وتوفير سبل الراحة والاستقرار للمواطنين وجميع القاطنين على أرض الدولة جديرة بالاعتزاز والفخر والسعي الدؤوب لمواصلة العطاء من أجل المحافظة عليها والاستمرار في تحقيق الأهداف الاستراتيجية التي وضعتها الدولة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لرئيس وأعضاء اللجنة المنظمة ومراسم توقيع «رسالة الوفاء للقائد» صباح أمس، في مكتب سمو الحاكم. ومن المقرر أن ينطلق ماراثون رسالة الوفاء للقائد في 20 من الشهر الجاري، ويستمر حتى 22 من الشهر ذاته، وسيبدأ من مدينة حتا باتجاه الفجيرة، مروراً بالمدن التي تقع على الطريق باتجاه رأس الخيمة ثم أم القيوين وعجمان والشارقة مروراً بدبي باتجاه العاصمة أبوظبي.

كما أصدر سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي قرارا اداريا بتعيين حميد علي العبار الشامسي مستشاراً بدائرة التسجيل العقاري في إمارة الشارقة على نظام العقد المؤقت (ب) المعمول به في حكومة الشارقة، ويمنح مكافأة شهرية تحدد بعقد التعيين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا