• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وقع بالمجموعة الثانية لـ «عربية السلة»

«الناشئين» يبدأ المشوار بلقاء الكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يوليو 2015

علي معالي (دبي)

أوقعت قرعة البطولة العربية لكرة السلة للناشئين منتخبنا الوطني ضمن فرق المجموعة الثانية، إلى جوار منتخبات مصر ولبنان والكويت والعراق. وضمت المجموعة الأولى للبطولة، التي تستمر منافساتها حتى 12 من الشهر الجاري في مدينة الإسكندرية المصرية، منتخبات تونس والسعودية والجزائر وعمان ومنتخب الإسكندرية، الذي حل بديلاً عن المنتخب الليبي. ويبدأ منتخبنا مشواره رسمياً اليوم بلقاء شقيقه الكويتي، حيث يعتبرها الجهاز الفني مواجهة قوية في أول الخطوات العربية، كما تجرى اليوم أيضاً 3 مباريات أخرى، وهي العراق مع لبنان، السعودية مع عمان، الجزائر مع منتخب الإسكندرية. ويرافق منتخبنا الحكم الدولي سالم الزعابي صاحب الخبرات الكبيرة في البطولات حالياً ما بين عربية وخليجية وقارية.

تتكون البعثة من 14 لاعباً، وهم: محمد عبد الله مسعود وإبراهيم أحمد غلوم (الأهلي) وراشد أيمن وسالم مال الله سالم ومحمد محمود صالح (الوصل) وحسن عبد الله حسن وعبيد سلطان الكعبي (النصر) وعلي جمعة الوهيبي (الشباب) وعبد الله يعقوب محمد ومحمود وسيم الصوان (الشارقة) ووليد محمد عبد الرحمن وعبد الرحمن توفيق محمد وحميد عبد الله أحمد وماجد عبد الرحيم الزرعوني (الشعب). يرأس البعثة راشد عبد الله مدير المنتخب، والجهاز الفني والإداري من د. منير بن سليمان والمدرب الصربي زروان ومساعده المواطن أيوب أحمد والإداري علي الحمادي.

وأكد راشد عبد الله رئيس البعثة على قوة المجموعة التي وقع فيها منتخبنا، وقال «رغم ذلك هناك تفاؤل كبير بهذا المنتخب ليس فقط في البطولة العربية بل على مستقبل اللعبة، ونجحنا في تكوين هذا المنتخب منذ فترة ليست بالبعيدة من خلال المشاركة في بطولة كأس العالم، التي تم استضافتها في دبي منذ فترة، وكان هذا المنتخب هو القوام الأساسي، حيث يتم ترتيب أوراق هؤلاء اللاعبين، ليكونوا الدعامة الأساسية لمستقبل اللعبة، وهناك مجموعة متميزة من لاعبي هذه المرحلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا