• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مورينيو: أحب تشيلسي الذي أقالني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

لندن (أ ف ب) - خضع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي، ثالث ترتيب الدوري الانجليزي لجراحة بسيطة امس الأول في مرفق يده، بعد ساعات من حصوله على جائزة الصحافة الرياضية في انجلترا، واعلن النادي اللندني في حسابه على موقع تويتر: «خضع جوزيه مورينيو لعملية بسيطة في كوع يده، بعد أن شكا منها منذ فترة وجيزة، وسيعود لمزاولة عمله».

واحرز مورينيو «50 عاما» العائد إلى تشيلسي، بعد أن اشرف على انتر ميلان بطولة الدوري الإيطالي مرتين، ودوري أبطال أوروبا مرة وكأس ايطاليا مرة، ومع ريال مدريد لقب الدوري الإسباني مرة وكأس إسبانيا مرة، بطولة الدوري الانجليزي مرتين 2005 و2006 خلال إشرافه الأول على فريقه الحالي.

وصرح مورينو الذي رافقته زوجته وأولاده الى حفل الغداء الخاص بتسليم جائزة الصحافة الرياضية «من دون الحب والسعادة، لا استطيع القيام بعملي»، وشكر مورينيو معلميه ومساعديه، وقال: «المساعدون هم إخوة لي. فرانك لامبارد يمثل لاعبي فريقي الذين من دونهم لا مسيرة لي، والهولندي لويس فان جال وبوبي روبسون هما معلمان لي». وختم: «أحب تشيلسي، النادي الوحيد الذي أقالني. نحن كعائلة ننتمي الى انجلترا، وتشيلسي ينتمي لي. آمل أن نبقى معاً لسنوات طويلة جداً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا