• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الأمين العام» يلاقي «قصر الإمارات» و«المزارعين» يواجه «القضاء»

نصف نهائي كأس منصور بن زايد الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يوليو 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

تقام في العاشرة مساء اليوم على ملعب قبة فندق قصر الإمارات بأبوظبي، منافسات الدور نصف النهائي للنسخة الرابعة من بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم، ويلتقي في المباراة الأولى فريق الأمين العام متصدر المجموعة الأولى بفريق قصر الإمارات وصيف المجموعة الثانية، فيما تقام المواجهة الأخرى بين المزارعين متصدر المجموعة الثانية ودائرة القضاء وصيف المجموعة الأولى.

وكانت مباريات الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي قد أسفرت عن فوز مكتب الأمين العام على مركز الأرصاد والزلازل بتسعة أهداف مقابل هدف واحد ليحصد العلامة الكاملة مع نهاية الدور الأول، بفوزه في أربع مباريات متتالية، وفي المجموعة الأولى أيضا فاز آيبيك على مسجد الشيخ زايد بثلاثية نظيفة ليودع كلاهما البطولة.

وأسفرت مواجهتا المجموعة الثانية عن تعادل مركز المزارعين مع الرقابة الغذائية بهدفين لكل فريق، فيما فاز قصر الإمارات على قطاع المالية والمشتريات بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الجدير بالذكر أن البطولة قد أنطقت مع بداية شهر رمضان المعظم بمشاركة عشرة فرق من مختلف الجهات والقطاعات التابعة لوزارة شؤون الرئاسة التي تنظم الحدث للعام الرابع على التوالي، وتأتي في إطار مجهودات اللجنة الرياضية للوزارة واهتمامها الكبير بتفعيل الدور الرياضي بين موظفي ومنتسبي مختلف الجهات المنضوية تحت لوائها، بهدف توطيد العلاقة بينهم وتحفيزهم نحو مزيد من الإنجازات على الصعيدين العملي والرياضي.

وكانت مباريات الدور التمهيدي قد شهدت إثارة بالغة على الصعود للدور نصف النهائي، خصوصا في المجموعة الثانية فيما غرد مكتب الأمين العام على صدارة المجموعة الأولى منفردا بعد تحقيق الفوز في أربع مباريات متتالية بعد أداء متميز على الصعيد الفني حال دون وقوف أي من المنافسين في وجهه منذ اليوم الأول لانطلاقة الحدث.

من جانبه وجه خالد السويدي عضو اللجنة الرياضية بوزارة شؤون الرئاسة التهنئة إلى الفرق الأربعة التي تأهلت للدور نصف النهائي من البطولة، مؤكدا أن الدور الأول شهد إثارة بالغة على كافة الصعد في ظل رغبة كل فريق في نيل شرف التأهل لهذا الدور بعد أداء غاية في القوة والإثارة.

وتمنى أن تتواصل المنافسات على النهج نفسه هذا المساء، متوقعا أن يشهد ملعب قبة قصر الإمارات حماسا شديدا ومثيرا، في ظل رغبة الفرق الأربعة المتأهلة في الوصول للمباراة النهائية المقرر لها الثلاثاء المقبل. وأشاد بالتفاعل الجماهيري مع البطولة، مؤكدا أن المباريات شهدت حضورا جماهيريا مميزا ساهم بشكل فاعل في إعطاء مزيد من القوة والإثارة للمباريات، وأشار إلى أن هناك العديد من المفاجآت التي تنتظر الجماهير التي سوف تحضر اليوم وفي المباراة النهائية أيضا في ظل تخصيص عدد من الجوائز القيمة من جانب الجهات الراعية التي سوف يتم السحب عليها في اليوم الختامي.

ووجه التحية إلى اللجنة الفنية المختصة بعمل البطولة وتوفير كافة متطلبات النجاح، مؤكدا أن التعاون المثمر بين اللجنة الرياضية في وزارة شؤون الرئاسة والجهات الأخرى اسفر عن خروج الحدث بهذا الشكل الرائع على الصعيدين الفني والتنظيمي، وتمنى أن يكون التوفيق حليف الجميع هذا المساء وأن تشهد المباريات روحا تنافسية عالية من جانب جميع اللاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا