• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

مشاركة واسعة في اليوم الثاني للسباق

الليلة.. المحترفـون يتنافسـون على لقب الــدراجات بـ «ند الشبا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يوليو 2015

رضا سليم ومراد المصري (دبي)

يختتم مساء اليوم سباق الدراجات الهوائية بالجولة الثانية المخصصة للدراجين المحترفين من لاعبي المنتخب والأندية واللاعبين الأجانب المقيمين، وذلك في إطار النسخة الثالثة لدورة ند الشبا الرياضية، التي تقام برعاية ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتمتد فعالياتها حتى 23 رمضان الجاري بمشاركة 4 آلاف رياضي يتنافسون في 7 ألعاب رياضية، ويبلغ مجموع جوائزه المالية 8 ملايين درهم.

ويشهد سباق المحترفين المخصص للاعبي ولاعبات الأندية واللاعبين واللاعبات المحترفين من المقيمين بالدولة، تنافساً مفتوحاً على ألقاب السباق الذي يمتد لمسافة 70 كلم، وينطلق من مركز الصقور مرورا بشارع الميدان، قبل أن يختتم في صالة ند الشبا الرياضية، حيث سيتم استقبال وتتويج الحاصلين على المراكز الأولى.

وأكدت اللجنة المنظمة أن السباق يشهد مشاركة واسعة لأبرز لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية والأندية من مختلف الفئات، مع حضور نخبة من المتسابقين المقيمين بالدولة المصنفين محترفين، وهو ما يجعل المستوى الفني للمنافسات مرتفعا على غرار النسختين الماضيتين، فيما ستتركز الأنظار على أحمد المنصوري بطل النسخة الثانية وبدر ميرزا النجم الصاعد، مع مشاركة لافتة للنجم يوسف ميرزا بطل النسخة الأولى، الذي قرر خوض غمار التحدي في أول مشاركة رسمية له منذ تعرضه لحادث السير الأليم الذي أجبره على الخضوع لعمليات جراحية داخل وخارج الدولة، لكنه عاد بقوة ويسعى لمواصلة رحلة التحضير للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، كما تشارك فاطمة محمد غلوم بطلة الإماراتيات في العام الماضي.

من جانبه، عبر معالي اللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم رئيس اتحاد الشرطة الرياضي، عن سعادته بالتطور الذي يشهده القطاع الرياضي في الدولة على مدار العام، والرعاية والدعم اللامحدود الذي يناله من القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال: «ينال رياضيونا دعماً ورعاية أبوية من قيادتنا الرشيدة ساهمت في تحقيق التطور في مختلف مجالات قطاع الرياضة والشباب، وقد نال هذا القطاع المهم دعماً إضافياً من خلال الدورات الرمضانية التي تحوّلت بفضل دعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، إلى ميدان لاكتشاف المواهب ومنحها الفرصة للتألق عبر خوض منافسات رياضية قوية وتقديم جوائز ثمينة للفائزين والمتميزين، كما ساهمت في نشر ممارسة الرياضة عبر انتقاء رياضات مفيدة وضمها للبرنامج السنوي، وأيضا تشجيع الجمهور على ارتياد الصالات الرياضية ولعب دوره الإيجابي في التشجيع». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا