• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  09:45    الكرملين: الأسد زار روسيا أمس الاثنين        10:24    متحدث باسم الكرملين: زيارة الأسد لروسيا استغرقت أربع ساعات    

ألعاب الفيديو

«CALL OF DUTY: WWII» متوفرة للتحميل المسبق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 أكتوبر 2017

يستعد عشاق ألعاب المنظور الأول، من استقبال أحد أهم الأحداث قبل نهاية هذا العام، حيث يترقب الآلاف طرح النسخة الجديدة من اللعبة الأشهر Call Of Duty. حيث أكدت الشركة المنتجة للعبة أن النسخة الكاملة من لعبتها سيتم طرحها في الأسواق العالمية يوم الجمعة المقبل 3 نوفمبر، وذلك للكمبيوترات الشخصية ومنصات الألعاب اكس بوكس وبلاي ستيشن.

من جهة أخرى، أكد فريق Sledgehammer Games أن لعبة التصويب المنتظرة Call of Duty: WWII أصبحت متوفرة للتحميل المسبق عبر خدمة Steam. بالإضافة لهذا يعد فريق التطوير أن يوم إطلاق اللعبة على الحاسب سيكون تجربة ممتعة لكل من ينتظرها وأفضل بكثير من نسخة البيتا التجريبية. فهنالك تعديلات كثيرة مختلفة عن تلك النسخة التجريبية، حيث إن الإصدار النهائي يتمتع بأداء أفضل ورسوم محسنة بجانب نظام سلس لمحاربة الغش، وهنالك دعم لدقة HDR وتزويد رسوم اللعب بمجال رؤية أوسع وأكبر، ويوجد أيضاً دعم خاص لبطاقات Steam Cards.

من جهة أخرى، كشفت الشركة أن كل من يقوم بشراء اللعبة من المتاجر الرقمية أو من متاجر التجزئة في منطقة الشرق الأوسط سيحصل على محتوى رقمي إضافي حصرياً في نسختها العربية، يضم حزمة الكتائب وتمويه سلاح الزومبي النازي، هذا بالإضافة إلى استمرار اللعبة في دعم اللاعبين بمنطقة الشرق الأوسط عبر إضافة التعريب، وجعل هذه السلسلة المحببة أقرب لقلوب مجتمع اللاعبين العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا