• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أرباح «الإمارات الإسلامي» تنمو 161% إلى 364 مليون درهم في 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

دبي(الاتحاد)

ارتفعت الأرباح الصافية لمصرف الإمارات الإسلامي بنسبة 161% لتصل إلى 364 مليون درهم، خلال عام 2014.

وبلغ إجمالي صافي الدخل الذي سجله المصرف (صافي حصة المتعاملين من الأرباح) خلال هذه الفترة 1,95 مليار درهم إماراتي مرتفعاً بنسبة 28% عن السنة المالية 2013.

وقال هشام عبدالله القاسم، رئيس مجلس إدارة «الإمارات الإسلامي» «أنا سعيد للغاية بالأداء القوي الذي سجله ’الإمارات الإسلامي‘ للسنة الثالثة على التوالي، والذي يأتي على خلفية استراتيجية النمو التي أطلقناها في عام 2011».

وأضاف القاسم: «يستمر المصرف في ريادة النمو في الأعمال المصرفية الإسلامية ليسهم بشكل فاعل في تطور القطاع عموماً، وقد ركزنا في رحلة تحولنا الاستراتيجي على تطوير الخدمات التي نقدمها لشرائح متعاملينا من الشركات والأفراد والمشاريع الصغيرة والمتوسطة. ولا شك أن هذا الأداء المتميز، مدفوعاً بفريق الإدارة القوي، يمهد الطريق أمام ’الإمارات الإسلامي‘ للمضي قدماً في مسيرة نموه المستقبلية».

من جهته، قال جمال بن غليطة، الرئيس التنفيذي لـ «الإمارات الإسلامي»: «يؤكد عام 2014 على مسيرة الإمارات الإسلامي الواثقة نحو تبوء مركز الصدارة في قطاع الأعمال المصرفية الإسلامية، وهو العام الثالث على التوالي الذي يحقق فيه المصرف نمواً قوياً. ويعتبر ذلك دليلاً دامغاً على المكانة الريادية التي حققها بفضل استمرار توسع شبكة فروعه والمستوى الرفيع من الابتكار في الخدمات والمنتجات التي يقدمها، مما أثمر عن نمو قاعدة متعامليه».

وواصل «الإمارات الإسلامي» خلال عام 2014 بناء منصات جديدة للنمو، ولاسيما ضمن قطاع الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة حيث تضاعف عدد المتعاملين الجدد للمصرف.

وواصل المصرف دعمه للجهود الرامية إلى تعزيز مشاركة المتعاملين من الإمارات العربية المتحدة في الاقتصاد الإسلامي عموماً من خلال طرح منتجات مبتكرة عبر كافة قطاعات الخدمات المصرفية للأفراد والأعمال والشركات، ولا سيما في مجال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والأجهزة المتحركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا