• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الجولة الـ 22 للدوري الإنجليزي

البيون يتعادل مع ايفرتون ويحرمه من المركز الرابع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

لندن (وكالات) - منح وست بروميتش البيون مدربه الجديد بيبي ميل نقطة في أول مباراة مع الفريق على أرضه بعدما حول تأخره الى التعادل 1-1 مع ضيفه ايفرتون في ختام الجولة الـ22 للدوري الانجليزي الممتاز أمس الأول، وتأخر وست بروميتش قبل اربع دقائق على نهاية الشوط الأول عن طريق البلجيكي كيفن ميرالاس بعد تمريرة بالرأس من روميلو لوكاكو.

وتعادل دييجو لوجانو القادم من أوروجواي لوست بروميتش مع تبقي ربع ساعة على النهاية بضربة رأس بعد تمريرة عرضية من جيمس موريسون.

واعتقد ايفرتون انه انتزع الفوز في آخر لمسة في المباراة لكن الحكم اشار الى تسلل المدافع سيلفين ديستين بعدما اصطدمت به تسديدة جاريث باري من مدى قريب.

وتقدم وست بروميتش مركزا واحدا في المسابقة ليصبح في المرتبة الـ 13 بينما ظل ايفرتون في المركز السادس بفارق تسع نقاط عن ارسنال المتصدر. إلى ذلك أعلن موقع شركة «زوبلا» الراعية لنادي ويست بروميتش البيون الإنجليزي أن الشركة ستنهي عقدها مع النادي بنهاية الموسم الحالي نتيجة الإشارة التي أداها مهاجم الفريق الفرنسي المخضرم نيكولا أنيلكا في المباراة أمام ويست هام الشهر الماضي.

ويحقق الاتحاد الإنجليزي حاليا في هذه الواقعة، حيث احتفل اللاعب بإحراز أحد هدفيه في المباراة من خلال تأدية الإشارة المعروفة باسم «كوينيللي» والتي تعتبر بشكل كبير إشارة معادية للسامية.

وذكرت الشركة على موقعها: «شركة زوبلا تعاونت بشكل كبير مع النادي والمجتمع على مدار الموسمين اللذين تضمنهما عقد الرعاية ورصدت أكثر من 100 ألف جنيه استرليني لمؤسسة ألبيون ومؤسسات خيرية أخرى وستواصل الوفاء بالتزاماتها حتى نهاية الموسم الحالي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا