الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أرتيتا: مانشستر سيتي يملك أفضل اللاعبين في العالم

أرتيتا: مانشستر سيتي يملك أفضل اللاعبين في العالم
18 سبتمبر 2018 20:35

يرى الإسباني ميكل ارتيتا مساعد مدرب مانشستر سيتي أن حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يضم أفضل اللاعبين في العالم لكن البطل ريال مدريد يبقى هو المرشح للاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى هذا الموسم.

وقال أرتيتا الذي سيقود سيتي في مباراته الافتتاحية بدوري الأبطال غداً الأربعاء في مواجهة أولمبيك ليون بسبب إيقاف المدرب الإسباني بيب جوارديولا إن فريقه يتمتع بوضع جيد للمنافسة للحصول على أرفع الألقاب الأوروبية هذا الموسم.

وأضاف في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "أعتقد أن النادي يضم أفضل اللاعبين في العالم.. أرى هؤلاء اللاعبين يوميا في التدريب ولن أستبدلهم لأنهم رائعون".

وتوج ريال مدريد الذي باع كريستيانو رونالدو ليوفنتوس قبل بداية الموسم بلقب دوري الأبطال ثلاث مرات على التوالي لكن سيتي يتصدر الترشيحات هذا العام للفوز باللقب رغم خروجه من دور الثمانية من البطولة الموسم الماضي.

وأوضح أرتيتا "يفاجئني أن يكون سيتي مرشحا للفوز مع وجود فريق أحرز اللقب ثلاث مرات على التوالي
"حتى لو خسروا جهود كريستيانو رونالدو أعتبر ريال مدريد هو المرشح اعتمادا على تاريخه وخبرته لكنني أعتقد أن المنافسة هذا الموسم ستكون مفتوحة".

وأضاف "يعتقد كثيرون أن سيتي قادر على مواجهة أفضل فرق أوروبا بسبب ثبات المستوى والطريقة التي نلعب بها أمام الفرق الكبرى. هدفنا هو الفوز بلقب دوري الأبطال ونشعر أن مستوانا يتحسن".

ويخضع جوارديولا لعقوبة إيقاف بسبب اقتحام الملعب والاعتراض على الحكم في الهزيمة أمام ليفربول في دور الثمانية الموسم الماضي لكن أرتيتا مصمم على بذل قصارى جهده لضمان عدم تأثر الفريق بغياب المدرب.

وقال أرتيتا "من الواضح أن (جوارديولا) يشعر بخيبة أمل لعدم وجوده في الملعب.. قام برد فعل في المباراة الأخيرة (بدوري الأبطال) ونحن نحترم قرارات الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.

"نواجه موقفا لم نختره لكننا سنبذل قصارى جهدنا للتأكد من أن كل شيء سيسير بشكل طبيعي قدر الإمكان".


المصدر: رويترز
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©