• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«فاشرون كونستانتين» تستضيف عرضاً خاصاً في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يوليو 2015

أقامت دار فاشرون كونستانتين مؤخراً عرضاً خاصاً ضمّ نخبة من هواة جمع الساعات البارزين في الجناح الرئاسي في فندق أبراج الإمارات في دبي.

وشكّل هذا الحدث الاستثنائي مناسبة لإطلاق الدار لثلاث مجموعات رائعة هي «مجموعة هارموني»، «مجموعة الأعمال الفنية» و«مجموعة هاي جويلري» وذلك بحضور 15 شخصية بارزة من هواة المجموعات.

وجرى عرض تشكيلة من الساعات المدهشة من هذه المجموعات الثلاث منها «هارموني دويل تايم موديل صغير»، «هارموني كرونوغراف موديل صغير، «هارموني كرونوغراف للرجال»، «دويل تايم للرجال»، «دويل تايم للرجال»، «باتريموني»، أوﭬرسيز دويل تايم مان،

وفي مناسبة مرور 260 عاماً على تأسيسها، كشفت دار ﭬاشرون كونستانتين عن مجموعة جديدة من الساعات باسم «هارموني».

وتملك هذه الساعة الحائزة على شهادة الجودة والأصالة التي تميز الصناعة الجنيفية معايرة ميكانيكية ويدوية التعبئة من جيل 3300 مع 65 ساعة تقريباً من الطاقة الاحتياطية وتضمّ 252 جزءاً و35 جوهرة. نقشت ذراع الميزان يدوياً مع نموذج زخرفي يرمز للذكرى السنوية المئتين والستين.

وتتميز هذه الساعة كذلك بعلبة من الذهب الوردي 5N 18 قيراطاً مع خلفية شفافة من كريستال الصفير وميناء اوبالاني مطلي بالفضة يحتضن أعداداً عربية مطلية باللون الازرق وميزاناً مطلياً بالأحمر، فضلاً عن سوار مصنوع من جلد التمساح الميسيسبي البني اللون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا