• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الأطفال لهم الحصة الأكبر

إطلاق احتفالات الصيف على جزيرة ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت جزيرة ياس، وجهة الترفيه الأرقى في أبوظبي، عن حملتها بعنوان «الأولاد لهم الحصة الأكبر على جزيرة ياس هذا الصيف»، عبر عقد مؤتمر صحفي فريد، من تنظيم الأطفال واستضافتهم، ليكون الأول من نوعه في دولة الإمارات.

يُقال إنّ عالم الأعمال ليس عالماً مخصصاً للأطفال، إلا أنّ 15 طفلاً من أكاديميات الدار، تتراوح أعمارهم بين 10 و12 عاماً، برهنوا عكس ذلك، إذ ترأسوا أول مؤتمر صحفي للأطفال على الإطلاق في دولة الإمارات، ورافق الأطفال كل من كريم الجنايني، نائب الرئيس الأول لتسويق المنتجات وتوزيعها في جزيرة ياس، وأحمد علي المشهدي من طيران ناس، وممثّل عن هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، عند إدلائهم بمعلومات مفصلة عن فاعليات الاحتفال بفصل الصيف على جزيرة ياس.

قدّمت المؤتمر كايتي أوفيري من إذاعة «دبي 92»، وساعدت الأطفال على تولّي زمام أمور جزيرة ياس في تلك الليلة، فكانوا من المتحدثين باسم الجزيرة ومصوري الفاعلية بالإضافة إلى أعضاء اللجنة وأخذوا على عاتقهم التغريد ومشاركة أجمل اللحظات على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي هذه المناسبة، قال جورج، البالغ من العمر 11 عاماً، من أكاديميات الدار: «عشت أحلى الأوقات في هذا المؤتمر.. حقاً للأولاد الحصة الكبرى على جزيرة ياس هذا الصيف، فمن المسلّي جداً أن أرتدي زيّاً رسمياً وأشارك في اللجنة وأدلي بالتصاريح، أنتظر بصبر نافد العودة للبحث على المفاتيح الذهبية المخبأة على الجزيرة مع أصدقائي».

وقال كريم الجنايني، نائب رئيس إدارة الوجهات في جزيرة ياس: «يعتبر الصيف فترة مميّزة من السنة للأطفال وعائلاتهم، لذا بذلنا كل جهودنا لنقدم لهم الأفضل هذا الصيف والتأكد من توفير فاعليات تناسب الجميع.. للأولاد الأولوية على جزيرة ياس هذا الصيف، فبانتظارهم الكثير من العروض العائلية المسلّية والأنشطة والفاعليات المشوّقة».

ومن جهته، قال سلطان الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالإنابة: مع انطلاق «موسم صيف أبوظبي 2015» بمجموعة فاعليات ترفيهية لجميع أفراد العائلة في كل أنحاء إمارة أبوظبي، يسعدنا أن نرى جزيرة ياس تقدم مجموعة واسعة من الفاعليات السياحية الجاذبة في تعاون سيعمل على إغناء برنامج فاعلياتنا بما في ذلك العروض الترويجية المذهلة.

ومن أبرز فاعليات حملة الصيف على جزيرة ياس مغامرة «المفتاح الذهبي» للبحث عن الكنز، التي تقضي بالعثور على المفاتيح الذهبية المخبأة في جميع أنحاء الجزيرة في المرافق المشاركة، ومنها عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، ومرسى ياس، وحلبة مرسى ياس، ومضمار ياس لينكس للجولف. إلى ذلك، ستستضيف جزيرة ياس بتولي الأطفال زمام الأمور فيها، سلسلة من الفاعليات التي تتضمن: حفلاً لفنّان العرب محمد عبده في 18 يوليو الجاري، وحفل النجم الإماراتي حبيب الياسي يوم الأحد 19 يوليو، و«شارع السمسم» Sesame Street، العرض المفضّل لدى الكبار والصغار إضافة إلى عديد من العروض والأنشطة الأخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا