• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م

طالب بتوعية طلبة المدارس وأولياء الأمور

ضاحي خلفان يدعو لتضافر الجهود للقضاء على آفة المخدرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

ترأس معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس مكافحة المخدرات بالدولة، الاجتماع الحادي عشر للمجلس الذي عقد في نادي ضباط شرطة دبي، بحضور اللواء الركن طيار عبدالله محمد خويدم النيادي، مدير عام جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل، وأعضاء مجلس مكافحة المخدرات، ومديري مكافحة المخدرات بقيادات الشرطة في الدولة، وممثلين عن وزارة العدل، ووزارة الصحة، والقوات المسلحة، ومصرف الإمارات المركزي، وهيئة تنظيم الاتصالات.

وقال معالي الفريق ضاحي خلفان تميم: إن جهود مكافحة آفة المخدرات لا يمكن أن تتأتى من دون تضافر الجهود كافة على مستوى الدولة، وبمشاركة كل الجهات المعنية، كما أكد معاليه على تكثيف عمليات التوعية ووضع الخطط اللازمة لنشر الوعي بين طلبة المدارس وأولياء الأمور، لوقاية الأبناء من شر المخدرات.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات التي تتعلق بمكافحة المخدرات، واعتماد مؤشرات تطوير الأداء للاستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات على مستوى الدولة.

وعقب الاجتماع، تم تبادل الدروع التذكارية بين معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، واللواء الركن طيار عبد الله محمد خويدم النيادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا