• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أخبار الشركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يوليو 2015

«اتصالات»- أعلنت مؤسسة اتصالات شراكة جديدة مع بنك أبوظبي الوطني لتقديم خدمة «Mobile Cashier» كنقطة بيع عبر الهاتف المتحرك للشركات في الإمارات.

وسيمكن الحل الجديد الشركات من عملاء «اتصالات» من قبول عمليات الدفع التي تجرى عبر بطاقات الائتمان أو الخصم المباشر أو الدفع المسبق بكفاءة وموثوقية، وإدارة المعاملات النقدية باستخدام هواتفهم المتحركة.

ويتميز الحل المبتكر بسهولة الاستخدام ومعايير عالية من الأمان، وتم تصميمه لتحويل الهاتف المتحرك إلى ماكينة متنقلة لبطاقات الائتمان والخصم المباشر.وقال المهندس صالح العبدولي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للاتصالات-«اتصالات»: «نحرص على تسخير خدماتنا العالمية وإمكاناتنا في تقنية المعلومات والاتصالات لتزويد الشركات في الدولة بالخدمات والحلول المبتكرة التي توفر لها أعلى مستوى من المرونة والملاءمة لتعزيز إنتاجيتها وتنمية أعمالها».«الإمارات دبي الوطني»- أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، منح المشاريع المجتمعية التي قامت بتطويرها المشاركات في مبادرة «فتيات إي 7: بنات الإمارات» تمويلاً تأسيسياً بقيمة 100 ألف درهم.

وتوفر مبادرة «إي 7» - وهي ثمرة تعاون بين بنك الإمارات دبي الوطني ومنظمة «وعد الأجيال»، وتستمر على مدار عام كامل - تجربة تفاعلية وتطويرية للشابات المتواجدات في الدولة، واللواتي تتراوح أعمارهن بين 18 و25 عاماً.

وانطلقت مبادرة «إي 7» خلال قمة «بنك الإمارات دبي الوطني فتيات إي 7: بنات الإمارات»، التي أقيمت في أبريل الماضي، وأتيح خلالها لـ 33 شابة من الإمارات السبع، فرصة الانخراط في ورشة عمل تدريبية استمرت ثلاثة أيام تمحورت حول التفكير التصميمي «أجيليتي».

وأعلنت شركة أجيليتي للمخازن العمومية، أن البدء بتوزيع أسهم المنحة، سيتم بواقع 5% للمساهمين المسجلين اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 6 يوليو 2015 لدى الشركة الكويتية للمقاصة بالنسبة للمساهمين في البورصة الكويتية، ولدى إدارة التقاص والتسوية بالنسبة للمساهمين المسجلين في سوق دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا