• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد أن مونديال البرازيل جاء في وقت مناسب للأرجنتين

ميسي: ابتعادي عن الضجيج جعلني في حالة أفضل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

فسبزيوريخ (د ب أ) - ينصب تركيز الأرجنتيني ليونيل ميسي على مونديال البرازيل 2014 ، ويؤكد أنه سيخوضه في حالة جيدة جسديا وذهنيا، وقال نجم برشلونة في مقابلة نشرها موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا: «الحقيقة أن الجميع يفكرون منذ الآن في المونديال»، وأضاف: «رغم أنه لا يزال يتبقى شهران، ويبدو بعيدا بعض الشيء، عندما تفكر تعتقد أنه بات هنا. لكن لدينا أمورا كثيرة مهمة قبل ذلك: دوري الأبطال، والحفاظ على لقب الدوري، وكأس الملك. نتحرك خطوة بخطوة.

ويعتقد الهداف أن مونديال البرازيل 2014 يأتي في لحظة مناسبة للأرجنتين، التي لم تفز بكأس العالم منذ 1986، وقال ميسي، الذي يلعب منتخب بلاده في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات البوسنة والهرسك وإيران ونيجيريا »الفريق جيد للغاية، وعلاقتنا متميزة جدا. لاحقا، في المونديال قد يحدث أي شيء، فالأمر صعب جدا. لكنني اعتقد أننا سنكون في حالة جيدة.

وقال: «يدور كلام كثير حول أن الأمر سيكون سهلا، وأن الأرجنتين ستتأهل دون عناء. لكنها بطولة كأس عالم ولا يوجد منتخب سهل. إذا تأهل فريق ما فذلك يعني شيئا. لا توجد مباراة سهلة في كأس العالم».

وأكد الأرجنتيني، الذي غاب شهرين عن الملاعب بسبب إصابة عضلية، أنه يواجه النصف الثاني من الموسم مع برشلونة في حالة جيدة، وقال نجم منتخب التانجو «على المستوى البدني أصل في حالة جيدة إلى هذه الأشهر الستة، وكذلك من الناحية البدنية».

وأوجز: كان ذلك صعبا. الحقيقة، صعب للغاية. لكن مسألة ذهابي إلى الأرجنتين وابتعادي قليلا عن الفريق، أو بطريقة أخرى عن كل الضجيج، جعلني في حالة أفضل كثيرا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا