• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م

تضيف 1000 غرفة فندقية إلى سوق أبوظبي

محفظة «بلووم».. 14 مشروعاً توفر 2400 وحدة سكنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يوليو 2015

سيد الحجار (أبوظبي)

تضم محفظة شركة «بلووم العقارية» 14 مشروعا توفر نحو 2400 وحدة سكنية بواقع 2000 شقة سكنية وفندقية، و400 فيلا، إلى جانب فنادق تضم نحو 1000 غرفة فندقية في أبوظبي، حسب سامح مهتدي الرئيس التنفيذي للشركة.

قال مهتدي في حوار مع «الاتحاد»: «إن هذه المشاريع منها مشروعات تم إنجازها أو تسليم بعض مراحلها، إضافة إلى مشروعات أخرى قيد الإنجاز أو التصميم، موضحا أن معظم مشاريع الشركة تتركز في أبوظبي، إضافة إلى أخرى في دبي، وأيضا خارج الدولة».

وكشف مهتدي استعداد الشركة لطرح مشاريع جديدة في أبوظبي خلال الفترة المقبلة، موضحا أن الشركة تعتزم طرح مشروع على شاطئ الراحة يوفر نحو 160 شقة سكنية ستطرح للبيع، إضافة إلى مشروع «بلووم بارك» في منطقة منتزه خليفة، ويضم نحو 270 شقة سكنية تطرح للإيجار.

وأوضح مهتدي أن المشروعين يضمان استوديوهات وشققا ذات غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف، موضحا أن الشركة تباشر حاليا وضع اللمسات النهائية على تصاميم المباني، تمهيدا لطرح المشروعين مطلع العام المقبل، والإنجاز خلال عامين.

وقال مهتدي: «إن الشركة تعتزم كذلك طرح مشروع في جزيرة الريم يتألف من برج يضم فندقاً فاخراً يوفر نحو 90 غرفة، إضافة إلى 240 شقة فندقية سيتم طرحها للبيع،، موضحا أن الشركة تباشر حاليا وضع اللمسات النهائية لتصاميم المشروع». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا