• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

كهرباء دبي تنظم دورة «الكريكيت» للموردين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

نظمت إدارة علاقات الموردين في هيئة كهرباء ومياه دبي مؤخراً النسخة الأولى من بطولة الكريكيت المُصغَّرَة الأولى للموردين بمشاركة 20 فريقاً مؤسسياً، بما في ذلك فريق الهيئة للكريكيت في ملعب نادي إنسبورتس في منطقة القوز 3 في دبي. وأقيمت البطولة في أجواء احتفالية أضفت بهجة ومتعة على جميع المشاركين، حيث تم بالتوازي مع بطولة الكريكيت تنظيم بطولة أخرى للبولينج، شارك فيها عدد كبير من موظفي الشركات، وذلك في إطار استراتيجيتها لتعزيز علاقات التعاون والعمل الجماعي مع شركائها، وحرصاً منها على تعميق علاقاتها بالمورّدين وبناء علاقات متينة وراسخة معهم.

من جانبه، قال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة: «تسعى الهيئة باستمرار إلى تعزيز التواصل وبناء جسور الالتقاء مع جميع شركائها ومورّديها، في إطار استراتيجيتها لترسيخ مفهوم الشراكات الاستراتيجية طويلة الأمد بما يضمن الازدهار لمختلف المؤسسات والشركات، وانسجاماً مع مسؤوليتها المجتمعية، بما يدعم مسيرة التنمية المستدامة في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة. ويندرج تنظيم هذه البطولة ضمن رؤية الهيئة بأهمية تنظيم أنشطة وفاعليات مشتركة، ولا سيما الرياضية منها، في تعزيز روح الفريق الواحد وترسيخ مفاهيم التعاون والعمل الجماعي بين كوادر الهيئة والمورّدين، بما يتوافق مع رؤيتها المؤسسية بأن تصبح مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي».

من جهته، قال الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف، النائب التنفيذي لرئيس قطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في الهيئة: «نظمت الهيئة البطولة كمقترح خلال إحدى جلسات العصف الذهني التي نظمتها الهيئة للموظفين بداية هذا العام، ولاقت الفكرة استحسان وترحيب الإدارة العليا، انطلاقاً من استراتيجيتها لخلق بيئة محفزة وفعالة للمعنيين تساهم في إسعادهم، ما ينعكس بالإيجاب على مستوى الأداء والخدمات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا