• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م
  08:38    العبادي يمهل إقليم كردستان 72 ساعة لتسليم المطارات والمنافذ الحدودية لبغداد    

الإصابة تحرم أتلتيكو من أوبلاك 4 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 ديسمبر 2016

مدريد (أ ف ب)

كشف أتلتيكو مدريد الإسباني أن حارسه السلوفيني يان أوبلاك سيخضع لعملية جراحية في كتفه لمعالجة الإصابة التي تعرض لها في الدوري المحلي أمام فياريال (صفر-3).

ولم يعلن أتلتيكو المدة التي يحتاجها الحارس البالغ من العمر 23 عاماً من أجل التعافي والعودة إلى الفريق، لكن وسائل الإعلام الإسبانية أشارت إلى انه سيغيب ثلاثة أو أربعة أشهر.

وسيفتقد فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني خدمات أوبلاك في القسم الأول من مباريات إياب الدوري المحلي، كما هناك احتمال أن يغيب عن ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام باير ليفركوزن الألماني (الذهاب في 21 فبراير والاياب في 15 مارس).

وذكر أتلتيكو أن أوبلاك الذي سيغيب بشكل مؤكد عن إياب دور الـ32 من مسابقة الكأس المحلية الثلاثاء المقبل أمام جيخويلو من الدرجة الثالثة (فاز أتلتيكو ذهابا 6-صفر)، خضع لفحصي الأشعة والرنين المغناطيسي وتبين أنه يعاني من تمزق في أربطة كتفه الأيسر نتيجة الخلع الذي تعرض له في مباراة الأحد، مضيفاً: سيخضع لعملية جراحية في الأيام القليلة المقبلة.

وتسببت الخسارة أمام فياريال بتراجع اتلتيكو إلى المركز السادس برصيد 25 نقطة وبفارق 12 نقطة خلف جاره اللدود ريال مدريد المتصدر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا