• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أشقاء البطل: كلنا فداء للوطن وسنكمل مسيرة شقيقنا

القوات المسلحة تعلن استشهاد عبدالله الشامسي وإصابة أحد جنودنا البواسل في «إعادة الأمل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 فبراير 2016

محمد صلاح، وام (أبوظبي - رأس الخيمة)

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة استشهاد أحد جنودها البواسل وإصابة آخر، أمس، ضمن المشاركين في عملية «إعادة الأمل» مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وتتقدم القيادة العامة للقوات المسلحة بتعازيها ومواساتها إلى ذوي الشهيد، سائلة الله عز وجلّ أن يسكنه فسيح جناته ويتغمده بواسع رحمته.

ووصل إلى مطار البطين الخاص بأبوظبي أمس جثمان الشهيد عبدالله جمعة حسن الشامسي من شهداء الوطن الأبطال على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات الجوية والدفاع الجوي، يرافقه عدد من ضباط وضباط صف القوات المسلحة.

وجرت على أرض المطار المراسم العسكرية الخاصة باستقبال جثمان الشهيد، حيث كان في الاستقبال عدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة قد نعت، في وقت سابق أمس، الشهيد المشارك ضمن قوة التحالف العربي في عملية إعادة الأمل باليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة. وأكد أشقاء الشهيد عبدالله جمعة حسن الشامسي - معظمهم يخدم بقواتنا المسلحة ووزارة الداخلية - أن شقيقهم قدم روحه فداء للوطن وللواجب، وأنهم نالوا وسام الفخر والشرف بتلك الشهادة، وأن هذا الحادث لن يثنيهم وسيزيدهم صلابة وقوة للدفاع عن الوطن وعن الواجب خلف راية قائد الوطن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض