• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م

يرى أن رونالدو أسطورة خالدة

بيريز: ذهبية «الدون» انتصار لـ«الملكي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 ديسمبر 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

أشاد فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بأداء نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الحائز جائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة في مسيرته الكروية (منها 3 مرات مع النادي الملكي)، وتغزل بموهبته وإنجازاته وقدراته العالية مبدياً سعادته بما يحققه نجم الريال. وقال في حديث لمحطة «إيه بي سي»: جماهير الريال في العالم كله يعرفون جيداً أن هذه الكرة الذهبية التي حصل عليها نجمهم المفضل، تمثل انتصاراً عظيماً للنادي الملكي.. إنها غزوة جديدة لها صلة وثيقة بالقيم التي ترمز لها روح وقوة ريال مدريد وتاريخه العريق».

وأضاف بيريز: الصفة الأجمل في كريستيانو هي تواضعه وإصراره وتحديه كل الصعوبات في طريقه، ما سمح له بالبقاء على القمة طوال كل هذه السنوات. وتابع رئيس ريال مدريد قائلاً: »«علاقتنا بجائزة الكرة الذهبية أبدية وسبق لكثير من نجوم الريال العظام الفوز بها.. ونحن نفخر بها مثل فخرنا بالـ11 بطولة قارية التي حصلنا عليها. وأكد بيريز أن «الدون» كريستيانو ينشد دائماً معانقة المجد ويرغب في أن يصبح «أسطورة خالدة».. لقد فاز بكل شيء خلال مسيرته الاحترافية وما زال يواصل طلب المزيد ببذل أقصى التضحيات والجهد والعرق مع الالتزام الكامل يومياً وبلا توقف.. إنه يعيش «مهنته» بمنتهى الإخلاص.

وواصل بيريز حديثه قائلاً: الكرة الذهبية أصبحت لقباً ملتصقاً بنادينا ريال مدريد، وفي كل مرة يفوز بها أحد لاعبي الفريق نحتفل بها وبه بنفس الطريقة.. إنها بطولة في حد ذاتها تشبه «الليجا» و«الشامبيونزليج».

واختتم بيريز حديثه : رونالدو ينتقل من تحدٍّ إلى آخر ومن حلم إلى حلم آخر أكبر، وهذا ما يجعل من الصعب إنتاج مثيل له أو تكراره.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا