• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

انريكي يشيد بالتجربة.. والفريق الإسباني يغادر الدوحة

«عموري»: اللعب أمام نجوم البارسا «متعة كروية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 ديسمبر 2016

أحمد سليم (الدوحة)

غادرت بعثة فريق برشلونة العاصمة القطرية الدوحة فور انتهاء مباراة الفريق الودية أمام أهلي جدة على لقب قمة الأبطال، حيث يرتبط الفريق بمباراة بالغة الأهمية مع إسبانيول في الجولة الـ 16 للدوري الإسباني، وقال لويس إنريكي، مدرب برشلونة، إن لاعبي الفريق ظهروا بصورة جيدة ومن المهم أن ينجح اللاعبون في إحراز الأهداف، ورأينا كيف أن باكو ألكاسير بدأ يأخذ الثقة أكثر فأكثر، وهو أحد مكاسبنا من المباراة.

وأضاف: «بدأنا المباراة بشكل جيد، واللعب كان مفتوحاً حيث تقدم الفريقان نحو الهجوم». مبيناً أن مثل هذه المباريات لا يمكن أن تشكل مرجعية لاستخلاص العبر.

وعن قرعة دوري الأبطال قال: «لم أستغرب مواجهة باريس سان جيرمان لقد تعودنا على اللعب ضد باريس أو أرسنال»، مؤكداً أن خوض الإياب في كامب نو نقطة إيجابية، ولكن يجب علينا تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب بباريس.

وأكد عمر عبد الرحمن نجم العين والمنتخب الوطني، حضوره بقوة بعد أن أمتع الجماهير التي ملأت ملعب ثاني بن جاسم في نادي الغرافة في قمة الأبطال بلمساته وتمريراته وتحركاته، حيث شارك مع الأهلي السعودي أمام برشلونة الإسباني والتي حسمها الأخير 5-3 وحمل الكأس الذهبية أمس الأول.

وترك عموري أفضل لاعب في آسيا بصمة كبيرة رغم أنه شارك في الدقيقة 31، التي شهدت خروج الرباعي ميسي ونيمار وسواريز وبيكيه، وبالتالي حرم جروس اللاعب من المشاركة أمام ميسي، لكنه لفت انتباه الجميع في المباراة، بتسجيله هدف الأهلي الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 51 وبطريقة رائعة ألهبت حماس الجماهير في المدرجات. وأعرب عموري عن سعادته بالمشاركة مع الأهلي السعودي في المباراة، وقال إنها مباراة تاريخية ومتعة كروية وأنت ترى لاعبي برشلونة يلعبون أمامك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا