• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

عودة البدلاء والمصابين أهم مكاسب «الزعيم»

زلاتكو: سعيد بالأداء ومبارياتنا القادمة صعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 ديسمبر 2016

فيصل النقبي (الفجيرة)

حقق العين عدة مكاسب من مباراته مع دبا الفجيرة، حيث اطمأن الكرواتي زلاتكو مدرب الفريق إلى بعض لاعبيه العائدين من الإصابة، وخاصة عامر عبدالرحمن وراشد عيسى، وكذلك جاهزية سعيد الكثيري وإبراهيما دياكيه، وبعض اللاعبين من صغار السن، في وقت أراح اللاعبين الأساسيين استعداداً لموقعة الشارقة القادمة في الدوري.

وكان سعيد الكثيري قد قاد العين إلى الفوز في اللحظات الأخيرة في ختام مباريات الجولة السابعة من كأس الخليج العربي للمحترفين، بعد أن سجل الهدف الثاني من ضربة جزاء احتسبت في الدقيقة 90 لمصلحة عامر عبدالرحمن.

وكان الكثيري قد سجل الهدف الأول لفريقه في الشوط الأول وتحديداً عند الدقيقة 33 من زمن المباراة.

على الجانب الآخر، قدم دبا الفجيرة عرضاً جيداً مقارنة بمباراته مع الوصل التي خسرها بثمانية أهداف نظيفة، أدت إلى إقالة المدرب البرتغالي باولو سيرجيو، حيث حافظ الفريق على التعادل حتى الثواني الأخيرة من اللقاء عندما ارتكب حميد الماس خطأ فادحا بإعاقة عامر عبدالرحمن داخل المنطقة، ليعلن الحكم يحيى الملا عن ركلة جزاء منحت النقاط الثلاث للضيف العيناوي.

وقال زلاتكو: إنه سعيد للغاية بما حققه فريقه، حيث دفع ببعض اللاعبين العائدين من الإصابة وبعض البدلاء، الذين لم يحصلوا على الفرصة في المباريات السابقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا