• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

نصف نهائي «بني ياس» للأحياء السكنية اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تقام اليوم منافسات الدور نصف النهائي من بطولة الأحياء السكنية التي ينظمها نادي بني ياس، وتقام هذا المساء مباراتان، حيث تجمع الأولى فريقي الخدمة الوطنية ودار زايد فيما سيكون طرفا المواجهة الثانية فريقا دياب عوانة والبيت متوحد، وتقام يوم غدٍ مباراة تحديد المركز الثالث على أن يشهد بعد غدٍ اللقاء النهائي الذي يقام في منطقة بني ياس. الجدير بالذكر أن البطولة أقيمت في ثلاث مناطق وتم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات في بني ياس، وضمت عشر فرق، وفي الفلاح ضمت ثماني فرق، وفي الشامخة ضمت مثلهم. وشارك في المنافسات 26 فريقاً وشهدت البطولة تفاعلاً كبيراً من جماهير المناطق الثلاث التي حرصت على الحضور بكثافة طوال أيام المباريات.

من جانبه وجه عبدالله الحارثي مدير البطولة التهنئة إلى الفرق الأربعة التي تأهلت للدور نصف النهائي، مؤكداً أن المنافسة كانت شرسة للغاية، وتم حسمها في اللحظات الأخيرة.

وأشاد بالتفاعل الجماهيري مع البطولة، ووصفه بالرائع وأشار إلى أن الحضور خارج الملعب أعطى المباريات طابعاً حماسياً خاصاً في ظل احتدام المنافسة، سواء في الدور التمهيدي أو الدور ربع النهائي.

وتوقع الحارثي أن تكون الإثارة حاضرة في مباراتي اليوم، خصوصاً وأن كل فريق يقاتل من أجل الوصول للمباراة النهائية التي ستقام في التاسع عشر من الشهر الكريم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا