• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م

«جي ام إس» تجدد رعاية الوحدة بـ 200 ألف دولار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 ديسمبر 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

جدد نادي الوحدة عقد رعايته مع شركة «جي أم إس» للموسم الرابع على التوالي، وذلك في ما يتعلق برعاية الفريق الأول وفريق تحت 21 عاماً، بعقد قيمته 200 ألف دولار، إضافة إلى امتيازات أخرى. وتم الإعلان عن التعاقد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في فندق جراند ميلينيوم الوحدة في أبوظبي، بحضور الدكتور جمال الحوسني عضو مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم، والمتحدث الرسمي في النادي، ودنكن اندرسون الرئيس التنفيذي لشركة «جي إم إس»، ومحمد عنتر مدير إدارة الخدمات المساعدة، ونجوم الفريق الأول الأرجنتيني سيباستيان تيجالي وجوجاك وتشانج ريم. وحسب الاتفاقية، سيرتدي لاعبو الفريق الأول في النادي وفريق تحت 21 عاماً شعار الشركة على القمصان، إضافة إلى وضع إعلانات الشركة في ستاد آل نهيان

ومن جانبه، قال الدكتور جمال الحوسني: «إن استمرار الشراكة بين نادي الوحدة وشركة (جي إم إس) لأربع سنوات، يؤكد التزام الشركة دعم الرياضة في الإمارات ونادي الوحدة، ويعبر عن رضا الطرفين عن الفوائد التي حققت في السنوات الماضية، والتطلع إلى تحقيق نتائج أفضل في السنوات المقبلة».

وتوجه الحوسني بالشكر إلى شركة «جي إم إس» الشريك الحقيقي لنادي الوحدة، مؤكداً أن الاتفاقية تأتي في إطار الدور الفعّال للقطاع العام والخاص في خدمة المجتمع والرياضة بشكل خاص.

وكشف الحوسني عن أن قيمة عقد رعاية «جي أم إس» هو مئتا ألف دولار، وقال: «تعودنا في نادي الوحدة على اعتماد مبدأ الشفافية في الإعلان عن تعاقداتنا، وهناك بنود وامتيازات أخرى في العقد تخدم الطرفين»، منوهاً بأن مثل هذه الاتفاقيات الترويجية التسويقية لا تقتصر على الأمور المادية فقط بل تشمل جوانب مجتمعية. وأوضح أن الاتفاقية تتضمن وضع شعار الشركة على قمصان لاعبي الفريق الأول وتحت 21 سنة، فضلاً عن امتياز وضع اللوحات الإعلانية للشركة في استاد آل نهيان.

وأكد الحوسني أن مشاركة الفريق في النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا ستفتح آفاقاً جديدة لتطوير الشراكة بين الطرفين، وتعزيز مقاصدها وأهدافها؛ لأنها ستكون في المدار الإقليمي الدولي، بجانب المشاركة في البطولات المحلية.

وفي ختام حديثه، قام الحوسني بدعوة المؤسسات العامة والخاصة؛ لأن تقوم بدورها حيال خدمة الرياضة التي تعمل على بناء المجتمع والأجيال في مجال الرياضة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا