• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

أحرز الكأس والميدالية الذهبية

«الرياضات الإلكترونية» بطل «أساتذة العالم» وجوائز الأفضل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

فاز منتخبنا للرياضات الإلكترونية بالمركز الأول والميدالية الذهبية وكأس بطولة أساتذة العالم للرياضات الإلكترونية التي اختتمت في الهند بمشاركة أقوى المنتخبات على مستوى العالم، وحصل قائد عبيد المهيري على جائزة أفضل كابتن في البطولة، وحصد المدرب عبدالله الغفري جائزة أفضل صانع ألعاب، ونال لاعبنا راشد النعيمي جائزة أفضل لاعب في البطولة.

ضم منتخبنا خالد حمد الجنيبي، ومحمد جاسم النعيمي، وكابتن الفريق عبيد صغير المهيري، وسعيد محمد المحرمي، وراشد علي فارس النعيمي، ومدرب الفريق لوف باراس باجشنداني، ومدرب الفريق الثاني عبدالله الغفري.

وأشاد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس جمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية بالإنجاز العالمي مهدياً الإنجاز إلى القيادة الرشيدة تقديراً وعرفاناً بدعمهم غير المحدد لقطاع الشباب والرياضة بشكل عام وللرياضات الإلكترونية بشكل خاص.

كما قدم الشكر إلى الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ممثلة في معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة تقديراً لدعمه الكبير للرياضات الإلكترونية وترحيبه بتأسيس جمعية متخصصة للعبة.

وأضاف: «هذا الإنجاز العالمي يتزامن مع مرور عام على تأسيس ليتوج جهودها في نشر ثقافة الرياضات الإلكترونية في ظل وجود قاعدة كبيرة ومتميزة بين شباب الإمارات في الرياضات الإلكترونية ومساهمات الجمعية للاهتمام بهذه المواهب الشابة وتطويرها وإتاحة الفرصة لها للمشاركة في بطولات عالمية ودولية مع تنظيم البطولات المحلية والإقليمية داخل الدولة وتوفير مدربين متخصصين للمنتخب لتطوير اللاعبين وتحقيق الإنجازات العالمية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا