• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بوشلاخ وهزام يحضران ندوة الفيفا لكرة السيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يوليو 2015

دبي(الاتحاد)

وصل وفد اتحاد الإمارات لكرة القدم المتمثل في أمل بوشلاخ، عضو مجلس الإدارة، و محمد عبد الله هزام الظاهري، الأمين العام، إلى دينة فانكوفر الكندية، وذلك لحضور الندوة التي ينظمها الاتحاد الدولي (فيفا) عن كرة القدم النسائية، بهدف خلق فرصة للتعارف لجميع الاتحادات الأعضاء، وبغرض مشاركة أمثلة حية، ومناقشة وضع كرة السيدات حول العالم، ومنح النصائح والتوجيهات للاتحادات الأعضاء. كما سيحضر الوفد على هامش الندوة المباراة النهائية لمونديال السيدات بين منتخبي الولايات المتحدة الأميركية واليابان في السادس من الشهر الجاري.

من المقرر أن تعقد ندوة الـ(فيفا) خلال الفترة من 3 إلى 5 يوليو، حيث سيجتمع حوالي 600 ممثل عن الاتحادات الأعضاء لمناقشة مستقبل اللعبة، والخطوات التي يتعين اتخاذها للنهوض بها، وتعد هذه أول ندوة تعقد منذ تأسيس فريق عمل كرة قدم السيدات، بهدف وضع أولويات لتطوير كرة القدم النسائية.

وكان فريق العمل قد حدد 10 أولويات رئيسة، تم الاتفاق عليها بالإجماع، في الدورة 64 من كونجرس الاتحاد الدولي الذي أقيم في يونيو 2014، وتعمل المبادئ العشرة على ضمان تبني الاتحادات الأعضاء لنهج (الفيفا) نفسه فيما يخص تطوير كرة القدم النسائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا