• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

الإثارة تتواصل في «دولية الإمارات للبولو»

نصف نقطة تبقي بن دري في القمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 ديسمبر 2016

غنتوت (الاتحاد)

تواصلت الإثارة في اليوم الثاني من بطولة الإمارات الدولية المفتوحة للبولو والتي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، وبمشاركة 5 فرق.

وشهدت الجولة الثانية منافسات قوية بين الفرق الأربعة التي لعبت أمس الأول، وحافظ فريق بن دري على صدارته للبطولة في الدور الأول بعدما نجح في الفوز على فريق الحبتور الذي أطلق على نفسه لقب «الذئاب» بفارق نصف هدف، بعدما تساوى الفريقان في النتيجة مع نهاية المباراة 5-5 إلا أن الذئاب كان أعلى في تصنيف «الهاندكاب» وهو ما منح فريق بن دري نصف نقطة، ليظل في صدارة البطولة برصيد 4 نقاط.

وجاءت المواجهة متكافئة على مدار أشواط المباراة والتي بدأت بالهدف الذي سجله راؤول من 60 ياردة لمصلحة فريق بن دري، في الدقيقة الرابعة، ويرفع نيكولاس النتيجة لمصلحة بن دري إلى هدفين في الدقيقة السابعة وقبل نصف دقيقة من نهاية الشوط الأول، وواصل بن دري سيطرته على المباراة بالهدف الثالث الذي سجله، راؤول في الدقيقة 4 من الشوط الثاني إلا أن الذئاب عادوا بقوة وسجل سنتياجو الهدف الأول، ويقلص الفارق إلى هدف مع نهاية الشوط الأول، 2-1، ولم ينجح كلا الفريقين في تسجيل أهداف في الشوط الثالث.

ومع بداية الشوط الرابع يرد بن دري ويسجل هدفين في الدقيقتين الثانية والثالثة، ويرفع النتيجة إلى 4-1، ويقود جيستو الذئاب للعودة مع تسجيل الهدف الثاني لفريقهم، بنهاية الشوط الرابع، ومع بداية الشوط الخامس يضغط الذئاب ويسيطر على أجواء المباراة ويعود لنقطة التعادل بعدما سجل الفريق 3 أهداف، عن طريق طارق الحبتور وفيرارو الذي سجل هدفين، مع نهاية الشوط إلا أن التعادل لم يكن كافيا لخروج الذئاب بالفوز، ومنح فارق التصنيف لمصلحة بن دري بنتيجة 5.5-5.

ولم يختلف الوضع كثيراً في المواجهة الثانية بين فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وفريق أبوظبي بقيادة فارس اليبهوني، والذي انتهى بفوز أبوظبي بنتيجة 9-8 بالهدف الذهبي بعدما انتهت المباراة بالتعادل 8-8، وجاءت الإثارة من أول دقيقة بعدما سجل ناثان الهدف الأول لفريق أبوظبي، ويرفع سنتياجو كيرناداس النتيجة إلى هدفين، ويرد ماتياس بهدف للإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا