الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

أحمد بن سعيد يستقبل رئيس جامعة «كوينز» البريطانية

أحمد بن سعيد يستقبل رئيس جامعة «كوينز» البريطانية
18 سبتمبر 2018 01:21

دبي (الاتحاد)

استقبل سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، رئيس مجلس الأمناء، أمس، البروفيسور أيان غرير، رئيس جامعة «كوينز» البريطانية، الشريك الأكاديمي للجامعة.
وأثنى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، خلال اللقاء بمقر جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، على جهود جامعة «كوينز» البريطانية التي ساهمت من خلال شراكتها الأكاديمية في تطوير الجامعة، وبالأخص كلية الطب، حيث تجلى ذلك من خلال الإنجازات التي تحققت خلال فترة وجيزة، لا سيما ما تشهده الجامعة من تطوّر ومواكبة لأفضل الممارسات العالمية في التعليم الطبي والأبحاث العلمية، ونجاحها في استقطاب الكفاءات من الأساتذة الجامعيين والطلبة الموهوبين على حد سواء.
حضر اللقاء، الدكتورة رجاء عيسى القرق، نائبة رئيس مجلس الأمناء، والدكتور عامر أحمد شريف، مدير جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، والدكتور علوي الشيخ علي، عميد كلية الطب بالجامعة، إلى جانب عدد من المسؤولين من جامعة «كوينز» البريطانية.
ونظمت الجامعة على هامش اللقاء، حفل استقبال الدفعة الثالثة من طلبة كلية الطب للعام الأكاديمي 2018 - 2019 والبالغ عددهم 64 طالباً وطالبة من 18 جنسية مختلفة، ومن مواطني الدولة، والتي تعد أكبر دفعة تستقبلها الجامعة حتى تاريخه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©