• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م

تكريم الفائزين بأفضل تغطية صحفية لسباق دبي الدولي للخيول العربية في نيوبري

الخيالة السلطانية تنال جائزة حمدان بن راشد لـ«الإسهام البارز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 ديسمبر 2016

محمد طه ( لندن)

نالت الخيالة السلطانية العمانية جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للإسهام البارز في دعم مسيرة سباقات الخيل العربية، لا سيما فعاليات سباقات دبي الدولية للخيول العربية وحفلها الرئيس الذي جرى على مضمار نيوبري في أغسطس الماضي.

وهي المرة الأولى التي تُطرح فيها هذه الجائزة التقديرية المستحدثة التي تحمل اسم راعي السباق وراعي الجمعية البريطانية للسباقات العربية، وتحتفي في كل عام بشخصية بارزة أو مؤسسة محلية أو عالمية يكون لها التأثير الأكبر في دعم وتطوير وإنجاز مسيرة السباقات العربية في مختلف أنحاء العالم بوجه عام، لا سيما في الدول التي تستضيف سلسلة سباقات دبي الدولية للخيول العربية والتي تقام في 10 دول في مختلف أنحاء العالم، وتسلم الجائزة المدرب العماني المعروف سالم الحكماني.

جاء ذلك خلال الحفل السنوي لتكريم الفائزين بمسابقة أفضل تغطية صحفية لسباق دبي الدولي للخيول العربية الأصيلة في مضمار نيوبري الذي أقيم في قاعة الحديقة في فندق جميرا كارلتون تاور في ضاحية نايتس بريدج الراقية في لندن.

وجرى تتويج الصحفية إيما بيري بجائزة التميز، عقب فوزها بجائزة الصحافة المطبوعة، وجائزتها تشمل رحلة إلى دبي لحضور معرض دبي للخيل وكأس دبي العالمي، ومبلغ 2000 استرليني تذهب إلى جهة خيرية من اختيارها، وذهبت الوصافة إلى فيكي هانكوك من صحيفة (EBN).

ونالت الصحفية المرموقة نبيلة رمضاني جائزة الصحفية الرقمية بعد أن تم فصلها عن الجائزة الإلكترونية لتصبح فئةً قائمةً بذاتها تهتم بالأفلام التليفزيونية، وبلغت جائزتها 2000 جنيه استرليني وكأس تذكارية. يشار إلى أن نبيلة فازت العام الماضي بجائزة أفضل عمود صحفي، أما المركز الثاني فنالته لورا كينج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا