• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الجولف يشيد بدعم شرطة دبي لـ «أوميجا دبي ديزرت كلاسيك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أشادت مؤسسة «الجولف في دبي» الجهة المنظمة والمروجة لبطولة «أوميجا دبي ديزرت كلاسيك» بالتزام وتفاني «شرطة دبي» بتقديمها الدعم الأمني واللوجستي لأعرق وأكثر أحداث الجولات الأوروبية استمرارية على صعيد القارة الآسيوية، والتي تحتفل من 27 يناير الجاري وحتى 2 فبراير المقبل بالذكرى الخامسة والعشرين على ميلادها «اليوبيل الفضي».

وتحرص «الجولف في دبي» ومن خلال برنامجها الحافل الذي أعدته لاحتفالية الربع قرن على إطلاق «أوميجا دبي ديزرت كلاسيك» على تقديم حدث استثنائي، سواء بالمنافسة الرسمية أو عبر الفعاليات المصاحبة ومن ضمنها بطولة التحدي التي تجمع في منافسة واحدة جميع أبطال النسخ السابقة ويحتضنها ملعب المجلس بنادي الإمارات للجولف في دبي يوم 28 يناير الجاري.

يشارك في هذه النسخة نخبة من لاعبي العالم يتقدمهم المصنف الأول على العالم، وأسطورة الجولف الأميركي تايجر وودز، إلى جانب حامل لقب الجولات الأوروبية، والسباق إلى دبي والمصنف الثاني على العالم السويدي هنريك ستينسون، فضلاً عن مشاركة بطل نسخة 2009، والبطل الاسبق للدوري الأوروبي، والسباق إلى دبي الايرلندي روي ماكلروي.

ومن جانبه، قال الرائد عيسى أهلي من شرطة دبي، عقب اجتماعه مع مسؤولي ومنظمي البطولة إن شرطة دبي ملتزمة بتقديم كافة سبل الدعم والمساندة الممكنة، في مساعدة «الجولف في دبي»، على تنظيم وإنجاح حدث استثنائي، بحجم ومكانة بطولة «أوميجا دبي ديزرت كلاسيك» التي تحتفل بإطفاء شمعتها الـ 25. أضاف: أسهمت جهود مؤسسة «الجولف في دبي» وعلى مدار 25 عاماً على تقديم منتج على أعلى المواصفات العالمية، من خلال استضافتها الناجحة لفعالية تستقطب نخبة لاعبي العالم، ما أسهم وبشكل فعال، في الترويج لمدينة دبي، لأن تصبح الوجهة العالمية الأولى للعبة الجولف».

من جانبه أكد محمد جمعة بوعميم نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للجولف في دبي أن الجهد المبذول من قبل العناصر الخبيرة والمحترفة لشرطة دبي أسهم بصورة فاعلة ليكونوا جزءاً لا يتجزأ من مكونات عوامل نجاح البطولة على الصعيدين المحلي والعالمي.

من جهة أخرى، تنطلق بطولة صاحب السمو رئيس الدولة للجولف صباح بعد غد، الجمعة، بملعب السعديات بالعاصمة أبوظبي وتستمر يومين بمشاركة قياسية من اللاعبين المواطنين من جميع الفئات العمرية وفي مقدمتهم رواد اللعبة بمن فيهم أعضاء مجلس الإدارة.

وأعرب الشيخ فاهم القاسمي رئيس اتحاد الجولف عن سعادته البالغة بالمشاركة القياسية للاعبين المواطنين من الجنسين ولمختلف المراحل، مشيرا إلى أن مبعث سعادته هو أن البطولة تحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله.

ورصدت اللجنة المنظمة جوائز قيمة للفائزين الأوائل لكل مرحلة عمرية من الذكور والإناث، بالإضافة للهدايا التذكارية للمشاركين وكذلك للفائزين بالفعاليات المصاحبة التي ستقام على هامش الحدث.

وسعيا لإنجاح الحدث الأضخم من نوعه على أجندة اتحاد الجولف تم تشكيل لجنة عليا للتنظيم برئاسة عادل الزرعوني وعضوية كل من خالد الشامسي ودرويش القبيسي وخلفان الكعبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا