• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يبحث عن تحقيق أولى «مفاجآت 2014»

مسفر: «فارس الغربية» لا يخشى الأهلي ويلعب أمامه للمتعة والشهرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يناير 2014

علي الزعابي (أبوظبي)- أكد الدكتور عبدالله مسفر، المدير الفني لفريق الظفرة صعوبة مباراة اليوم، نظراً لأن المتصدر يضم لاعبين متميزين أصحاب خبرة على مستوى المواطنين الدوليين في المنتخب، بالإضافة إلى الأجانب الذين يصنعون الفارق للفريق «الأحمر» دائماً.

وأضاف: «نحن نعيش وضعية متميزة خلال هذه الفترة، والفريق يمر بفترة تصاعدية على صعيد الأداء والنتائج، ولذلك فإننا لا نهاب الأهلي أبداً، ونلعب من أجل الفوز بكل تأكيد، وسوف نقدم مباراة تكتيكية على أعلى مستوى على أرض المتصدر وبين جماهيره، ورغم أن الأهلي حتى الآن لم يخسر على أرضه في هذا الموسم، إلا إنني أتمنى أن تكون أولى «مفاجآت 2014» من نصيبنا».

وقال: «لعبنا مباراة مفتوحة أمام النصر، ولم نخف، بل على العكس، هاجمنا وفرضنا أسلوبنا على أرضية الملعب، وسوف نتعامل بالأسلوب نفسه مع الأهلي في مباراة اليوم، وكما قلت إننا لا نخشى المتصدر ونحترمه، ولا يختلف اثنان على قوته، وفي الوقت نفسه، أملك فريقاً جيداً، ونلعب أمامه «الأحمر» للمتعة والشهرة».

وبسؤاله عما إذا كانت نتيجة المباراة تؤثر كثيراً على مشوار الفريق، في حالة الفوز أو الخسارة، قال: «النتيجة بكل تأكيد مهمة للفريقين، ويحتاج الظفرة للتقدم الى الأمام في جدول الترتيب، والبقاء في المنطقة الدافئة مع نهاية الدور الأول، وكذلك الحال للأهلي الذي يسعى لتوسيع الفارق أو إبقائه على ماهو عليه».

وأضاف: «الدوري هذا العام قوي جداً، وأعتقد أن المستويات التي شاهدناها تدل على أن المستوى الفني في هذا الموسم، هو الأقوى خلال السنوات الخمس الأخيرة، ونلاحظ أن العديد من الفرق لم تصل إلى حاجز الـ 20 نقطة، وهذا دليل على تقارب المستويات بين الفرق وقوة الدوري في الوقت نفسه، وأتمنى أن نكون في جاهزيتنا الكاملة للمباراة، ونحن نعمل طوال الأسبوع على تهيئة اللاعبين نفسياً ومعنوياً، ونبذل جميعنا مجهوداً مضاعفاً، من أجل الخروج من كل مباراة بنتيجة مرضية للاعبين والجهازين الفني والإداري».

وعن قوة هجوم الأهلي، بوجود عناصر خطيرة مثل سياو وجرافيتي، قال: «أملك لاعبين قادرين على إيقاف جرافيتي وسياو، أو أي خطورة أخرى من أي لاعب في الأهلي، وأثق في قدراتهم جيداً، ومتفائل بالخروج بنتيجة إيجابية أمام المتصدر، فنحن دائماً نلعب بإمكانياتنا، ولا نعتمد على قدرات المنافس في حالة ضعفه أو قوته، وأؤكد أننا سوف ننتهج أسلوباً هجومياً في المباراة ونحاول فرض أسلوبنا للظهور بالصورة المطلوبة».

وحول الغيابات في صفوف الفريق، أكد مسفر بأن «فارس الغربية» كامل العدد في المباراة، ولا يغيب عنه أي لاعب على مستوى التشكيل الأساسي، في حين لن يشارك الحارس محمد علي غلوم بسبب الإصابة، بجانب عبدالرحيم جمعة الذي يخضع لبرنامج تأهيلي بعد عودته من الإصابة، وفي انتظار جاهزيته التامة للاعتماد عليه في المباريات المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا