الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

توقعات الطقس خلال الأيام المقبلة بالدولة

توقعات الطقس خلال الأيام المقبلة بالدولة
18 سبتمبر 2018 00:16

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً رطباً غرباً وقد يتشكل ضباب أو ضباب خفيف أقصى الغرب صباحاً ويكون صحواً بوجه عام ومغبراً أحياناً نهاراً على بعض المناطق وقد تتكون بعض السحب الركامية شرقا بعد الظهر، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س مثيرة للغبار والأتربة على بعض المناطق نهاراً والبحر مضطرب يصبح متوسط الموج بعد الظهر في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط في بحر عمان.
وتوقع المركز أن يكون الطقس بعد غد صحوا إلى غائم جزئيا شرقا ومغبرا أحيانا نهاراً على بعض المناطق، والرياح تكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية من 18 إلى 28 تصل إلى 38 كم/س مثيرة للغبار على بعض المناطق نهاراً.
والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان. أما عن يوم الخميس فتوقع المركز أن يكون الطقس صحوا إلى غائم جزئيا على بعض المناطق خاصة شرقا.
والرياح تكون جنوبية غربية تتحول بعد الظهر إلى شمالية وشمالية شرقية من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س.
والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان. ويكون الطقس يوم الجمعة رطبا على السواحل صباحا وصحوا إلى غائم جزئي على بعض المناطق شرقا.
والرياح جنوبية غربية تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان. وعن يوم السبت فتوقع المركز أن يكون الطقس رطبا ويحتمل تشكل الضباب أو الضباب الخفيف صباحا وصحوا إلى غائم جزئيا على بعض المناطق الشرقية والرياح جنوبية غربية تتحول بعد الظهر إلى شمالية شرقية من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©