• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

«اقتصادية الشارقة» تستكشف فرص الشراكة الاستثمارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 ديسمبر 2016

الشارقة (وام)

أكد سلطان عبدالله بن هده السويدي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، أن الدائرة تبذل جهوداً كبيرة لتحقيق أعلى مستويات التنافسية للإمارة، وهو ما يؤثر إيجابياً في الناتج المحلي للإمارة.

وأشار إلى أن بيئة ممارسة الأعمال في الشارقة هي من الأفضل على مستوى المنطقة، بفضل الإجراءات المبسطة التي تتبناها الدائرة وجميع الجهات الحكومية الأخرى، حيث تسترشد الدائرة برؤية القيادة الحكيمة بشأن أهمية تطوير دور القطاعات التجارية والصناعية في تحقيق التنمية المستدامة الشاملة.

جاء ذلك خلال جلسة العمل التي نظمتها دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة بعنوان «فرص واعدة وشراكة متميزة للاستثمار» أمس الأول في فندق شيراتون الشارقة، في إطار جهودها للترويج عن الإمارة وجذب الاستثمارات، وتسليط الأضواء على بعض النماذج الناجحة للاستثمارات الحكومية والخاصة.

شارك في الورشة ممثلو عدد من الجهات الحكومية، منهم شركة الشارقة للبيئة «بيئة» وشركة الشارقة لإدارة الأصول. ويعكس تنظيم هذه الجلسة رغبة الدائرة في تفعيل نواحي الشراكة والتعاون ما بين جميع المؤسسات الحكومية والخاصة المعنية لضمان تنفيذ السياسات والخطط والبرامج المتصلة في المجال الاقتصادي، وصولاً لتحقيق التنمية المستدامة.

من جانبه، قال فهد الخميري، مدير إدارة التسجيل والترخيص في دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، إن الدائرة تقوم بالترويج الاقتصادي وتشجيع وجذب الاستثمار ورؤس الأموال لدولة الإمارات بشكل عام، ولإمارة الشارقة بشكل خاص، لافتاً إلى أن العمل على تنمية اقتصاد الإمارة يعد أحد المهام الرئيسية للدائرة للوصول لرؤيتها بالريادة في التنمية المستدامة ولتحقيق الرفاه الاقتصادي، وفقاً لخطتها الاستراتيجية الداعية لتخطيط وقيادة التنمية الاقتصادية في الإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا